الفصل 17 - رويس رانجتون

375 42 6
                                    

بسبب ارتفاع درجة الحرارة في اليوم التالي، ذهب لي نو وليان شنغ لركوب الدراجات بالقرب من التلال. استأجرت الدراجتان في متجر أقلعتا في رياح الصيف الحارة. ركبوا لفترة طويلة من التلال إلى المحيط، ثم عادوا مرة أخرى. بعد العودة إلى شقة لي نو حيث تناولوا الغداء، حزم ليان شنغ أمتعته وعاد إلى المنزل.

عندما عاد ليان شنغ إلى المنزل، رأى والديه مستغرقين للغاية يتفاعلان مع لوه نانغ ليدركان أنه عاد. شيء ما عن فيلم......

نعم يا أمي، لقد حصلت على الدور الرئيسي لبطل الرواية في "الرسالة داخل الزجاجة".

الفيلم من إخراج يين هوي، المخرج الشهير الذي غالبا ما يكون لأفلامه أكبر عدد من الاستثمارات!؟ السيد. صرخ شنغ.

"نعم." قال لوه نانغ، وهو يعرض نصه.

عندما انقلب والدا شنغ عبر الصفحات المليئة بخطوطه، أصبحت تعبيراتهم أكثر سعادة. عاد ليان شنغ للتو بمزاج رائع بعد خروجه. إنه لا يريد أن يفسدها لذلك ذهب إلى غرفته وأغلق الباب خلفه.

____________________________________

بينما كان مستلقيا على سريره ويده على عينيه، فكر في الوقت الذي كان فيه مع لي نو.

من المؤكد أنه كان ممتعا...... تمنيت ألا ينتهي الأمر أبدا...

ضاقت عيناه الداكنتان قليلا، وغطت انفجاراته الطويلة تعبيره. بعد أن أغمض عينيه لبضع لحظات أخرى، بدا هاتفه إشعارا.

أمسك ليان شنغ بهاتفه في اللحظة التي بدا فيها وجلس.

Du Yuan( Li Nuo): هل أنت في المنزل بعد؟

ليان شنغ: نعم

دو يوان: لقد كان الأمر ممتعا حقا، إذا كنت أنت وعائلتك لا تمانعون، هل ترغب في المجيء بشكل متكرر خلال فصل الصيف؟

قصف قلب ليان شنغ داخل صدره، وهو يعلم أن لي نو ربما يفعل كل هذا لأنه قلق عليه، وليس لأنه يوليه اهتماما خاصا. ومع ذلك، لا يسعه إلا أن ينجذب إلى الشخص الوحيد الذي يهتم به كثيرا... 3

فأجاب: سيكون ذلك رائعا، آمل ألا أكون متطفلا.

لي نو: هذه هي الخطة إذن. لا تقلق، أنا أسألك لأنني أستمتع بحضورك! لن تتدخل على الإطلاق.

____________________________________

في شقة لي نو، تحدث مع سيستيس في ذهنه للتوصل إلى خطة جيدة لمحاربة لوه نانغ إذا وقف في طريقهم مرة أخرى.

أثناء طرح الأفكار. رسم وكتب رسما تخطيطيا صغيرا وبعض الجداول الزمنية، مع وضع علامات على نقاط مهمة في المؤامرة والتنبؤ بالتغييرات التي ستأتي بسبب أفعاله.

أسفل التسمية التوضيحية لبطل الرواية غونغ المرشح، كتب الاسم: رويس رانجتون، وأحاط حوله بجرأة.

I Just Want to be a Passerby!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن