Chapter 7- gym class

498 55 2
                                    

بعد أسبوعين من حادث المقهى، طلب تشنغ يين من ليان شنغ الخروج، وهو ما وافق عليه ليان شنغ.

هذا حير لي نو إلى حد كبير. في حين توقع أن بطل الرواية غونغ سيعترف في وقت مبكر من المؤامرة، فإنه لم يتوقع أبدا أن يوافق ليان شنغ بهذه السهولة. حتى أن لي نوه خطط لحدث يلعب فيه دور مستشار عظيم ويقود ليان شنغ إلى حياته العاطفية. أعتقد أنه ربما كان غير ضروري.

نظرا لأن موقع الاعتراف كان مجرد اثنين خلف المدرسة أمس، سار لي نو إليهما أثناء الغداء كالمعتاد، متظاهرا بأنه لا يعرف أي شيء. يمكنه أن يقول من خلال تعبير ليان شنغ القلق ووجه تشنغ يين المشرق أنهم يخططون لإخباره.

يجلس لي نو بجانب ليان شنغ كما هو الحال دائما على مقاعد البدلاء أسفل الشجرة العملاقة، ويقرر التغلب على هذا.

"ما خطبكما الاثنان؟" هل لديك ما تخبرني به؟" قال لي نو بفضول.

"حسنا..." افتتح ليان شنغ.

"نحن نتواعد." قال تشنغ يين بنبرة واقعة.

أرى، كما هو متوقع، تهانينا. قال لي نو بابتسامة.

كان تشنغ يين مستعدا لي نو لإظهار تعبير مفاجئ، ثم كان سيسخر منه، ويطلب منه دعمهم. لم يكن يتوقع أن يقول لي نو شيئا كهذا. ألا يعني ذلك أنه رأى بالكامل من خلاله؟

أيها الشرير، هل يمكن أن تكون قد عرفت طوال الوقت وحاولت إعدادنا في ذلك المقهى!؟ صرخ تشنغ يين، وأمسك لي نو وأعطاه نوجي.

اتضح أن تشنغ يين ليس بهذا الغباء، كما اعتقد لي نو.

هل هذا صحيح يا دو يوان؟ قال ليان شنغ. لسبب ما، اعتقد لي نو أنه سمع تلميحا من الغضب في صوته. 4

"أم، نعم..." قال بالذنب."

عندما أخبرتنا في اليوم التالي أنك ستحمل سيدة حامل إلى المستشفى، كنت أعرف أنك تخفي شيئا ما. عادة ما تحدث هذه الأشياء فقط في الأفلام." قال تشنغ يين.

فكر ليان شنغ أكثر قليلا في الأمر. تلك الفتاة التي تحمل قبعة بيسبول تجلس بجانبنا والتي طلبت نفس الأشياء التي تفعلها عادة ... هل كانت أنت؟ 11

لم يستطع لي نو أن يقول أي شيء، يتحول وجهه ببطء إلى ظل أحمر.

صفع تشنغ يين لي نو بشدة على الظهر. لم أكن أعرف أبدا أنه يمكنك ارتداء الملابس بشكل جيد! 1

شعر لي نو فجأة أن جهوده في ذلك اليوم كانت عديمة الفائدة تماما.

........................................

لي نو ممتن لبطل الرواية الثاني الذي لا يزال يتسكع معه على الرغم من مواعدتهما. على الرغم من أن بعض الأشياء تغيرت مثل الطريقة التي بدأ بها 2 في التواريخ بشكل متكرر، إلا أن الثلاثة شنقوا أقل خارج المدرسة. ومع ذلك، كان لي نو راضيا.

I Just Want to be a Passerby!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن