حتى بعد الغداء، لا يزال لي نو في حالة ذهول من مدى سلاسة كل شيء. توقع أنه سيكون من الصعب جدا مصادقته ليان شنغ، لكنه سعيد لأن بطل الرواية شو قبله بهذه السرعة ...... يتمتع ليان شنغ أيضا بابتسامة لطيفة حقا...
المضيف، هل نسيت أنه كان من المفترض أيضا أن تصادق تشنغ يين؟ أعاد صوت النظام البارد لي نو إلى الواقع. 6
"أهم، بناء على ما يمكنني قوله، فإن أفضل طريقة للاقتراب من تشنغ يين هي الاقتراب من ليان شنغ." ليس علينا أن نكون في علاقة إيجابية. أحتاج فقط إلى الاقتراب بما يكفي للتأثير على علاقتهما. أيضا، أعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لصداقة مثل هذا الشخص المتغطرس." أوضح لي نو.
لم يكن النظام قادرا على معرفة ما إذا كان لي نو يكذب إذا لم يكن يقرأ عقله.
نظرا لأن بداية المؤامرة بالكاد تقدمت، تمكن لي نو من تسوية موقفه من جانب بطل الرواية بسهولة إلى حد ما. بعد شهر، حتى تشنغ يين توقف عن إخبار لي نو بتركهم وشأنهم. لقد فهم أخيرا أن هذا الطالب الجديد لن يتركهم وشأنهم بغض النظر عن كيفية مضايقته. يجعل الأمر أكثر صعوبة مع كيف يبدو أن ليان شنغ يقبل هذا الرفيق الجديد بكل إشاعة.
جلس تشنغ يين إلى يسار ليان شنغ على مقاعد البدلاء، ويشرب عصيره، ويصرخ بينما ناقش الاثنان الآخران بسعادة صفهما التالي. بينما ظلوا يتحدثون دون أن يهتموا بتشينغ يين، قطع.
"دو يوان، ليان شنغ متحمس لفصوله هو شيء أستطيع أن أفهمه، اهتماماته الوحيدة تكمن في المدرسة والدراسة." لكنك أنت؟ ما الذي يجب الخروج منه من شخص لا يفعل شيئا سوى النوم في الفصل؟"
يبتسم لي نو. هل ستصدقني إذا قلت إنني أتعلم بشكل أفضل عند سماع الدروس في أحلامي؟ 9
"Bullsh*t، لم أر أي شخص يتعلم في أحلامه."
الآن أنت تفعل ذلك، سمح لي جميع المعلمين بالنوم في الفصل لسبب ما.
بعد أن بدأ لي نو فصوله الدراسية، من أجل رفع مكانته إلى ذلك حيث يمكنه التسكع مع أذكى الآلهة الذكور في الحرم الجامعي دون عوائق، حفظ ودراسة جميع المحتويات اللازمة في الليلة التي سبقت بدء المدرسة.
"أنت أذكى بشكل مدهش مما تبدو مضيفا، مع المعلومات التي حصلت عليها من النظام الرئيسي، قالوا إنك طالب عادي تماما وصاحب بطل الرواية في طائفتك." قال النظام بينما نظر لي نو إلى الصفحة لمدة 3 ثوان، ثم قلبها.
"بالطبع أنا كذلك، يتوقع معلمونا في طائفتنا أن نتمكن من حفظ ما لا يقل عن 5 مخطوطات من المعلومات قبل كل فصل." أنا من طائفة عظيمة بعد كل شيء. كان بإمكان بطل الرواية الذي اعتدت متابعته حفظ هذا الكتاب المدرسي بمجرد لمس هذا الغلاف. الآن هذا غير إنساني." قال لي نو بلا تعبير.
13
ومع ذلك، في حين أن لي نو قادر على حفظ الأشياء للوهلة الأولى، فإن هذا لا يساعد كثيرا في مواضيع مثل الرياضيات. لذلك يجد مساعدة من ليان شنغ في المكتبة بعد المدرسة، الذي كان أكثر مساعدة بكثير من مدرس الرياضيات. ذات مرة، عندما حاول تشنغ يين تعليم لي نو بدلا من ليان شنغ، انتهى بهم الأمر بالقتال بدلا من ذلك.
أنت تقرأ
I Just Want to be a Passerby!
Diversosفي عوالم مختلفة، حيث هناك شخصيات انحرفت عن نهايتها المشروعة وساعدتهم على تحقيق السعادة. يمكن أن تكون الشخصيات بطل الرواية شو أو بطل الرواية غونغ أو الشرير أو الشخصيات الجانبية. كان يخطط في الأصل ليعيش حياة طبيعية ودراما أقل بعد فرز المؤامرة، ولكن لا...