Chapter 9- left alone

443 50 3
                                    

لم يستطع تشنغ يين النوم جيدا في تلك الليلة. منذ أن رأى ذلك الصبي، لم يستطع عقله الامتناع عن تذكر وجه الصبي وصوته وعيناه، وخاصة الشعور الذي أعطاه له عندما حدقوا وجها لوجه. شعر كما لو أنه قابل ذلك الصبي من قبل، لكنه أقسم أنه لا يتذكر أي شخص لديه مثل هذا المظهر في حياته. 1

هناك شعور غريب بداخله، مثل الضغط الشديد الذي يثقل كاهل صدره، مما يجعل من الصعب التنفس. شعر بنقص حاد في الدفء. أمسك بوسادته الإضافية وأمسكها بإحكام، وضغط عليها على صدره كما لو كانت بديلا عن شيء ثمين. حتى القيام بذلك لا يمكن أن يتعامل مع الفراغ في قلبه. يتمنى أن يكون الصباح قريبا، يبدو أن الظلام يجعله يشعر بالوحدة. بمجرد أن يأتي الصباح، سيلتقي مع ليان شنغ، وقد يتلاشى هذا الشعور.

يبدو أن صوتا آخر بداخله يتحدث: لا، لا...... ليان شنغ ليس من تحتاجه، أنت بحاجة إلى هذا الفتى. إنه الوحيد المخصص لك! 5

هز تشنغ يين رأسه. بماذا كان يفكر؟ ليان شنغ هو الشخص الذي يحبه، لماذا هو ثابت جدا على شخص لا يعرفه؟ بالتأكيد كان للرجل مظهر جيد حقا، أفضل شخص رآه على الإطلاق، لكنه ليس شخصا يركز على الوجه فقط!

...... يبدو أن هناك شيئا آخر يجذبه .... ولكن ما هو؟

ضاقت عينا تشنغ يين قليلا، تحت خيوط الشعر على وجهه، أضاءت عيناه الداكنتان ظلا باهتا من اللون الأحمر الداكن، ولكن للحظة فقط. تلاشى اللون بعد فترة وجيزة من إغلاق تشنغ يين عينيه، في محاولة للنوم لتخفيف نفسه من العذاب.

......................................................................................

في صباح اليوم التالي، يمشي تشنغ يين بغزارة في المشي الجانبي. يتم الآن استبدال وجهه الواثق والحيوي عادة بتعبير متعب وفارغ.

عندما وصل إلى مدخل المدرسة، رأى لي نو وليان شنغ يتحدثان بسعادة بعيدا أثناء سيرهما.

مع خطواته الطويلة، اقترب منهم بسرعة.

استدار الاثنان عندما سمعا الخطوات المألوفة.

تم استعادة لي نوه من قبل ولاية تشنغ يين. "تشنغ يين، ماذا حدث لك؟" حدث شيء ما مع عائلتك-"

مر تشنغ يين بجانب لي نو ومباشرة نحو ليان شنغ.

شاهد لي نو تشنغ يين ملفوفا ذراعيه حول ليان شنغ وسحبه لعناق الدب. اتسعت عيون بطل الرواية شو في مفاجأة لأنه ملفوف تماما من قبل تشنغ يين.

قبضة تشنغ يين على ليان شنغ قوية لدرجة أنه يجد صعوبة في التنفس بإحكام شديد. دفن تشنغ يين وجهه عند قاعدة رقبة ليان شنغ النحيلة، ويتنفس رائحته بشدة.

لم يستطع لي نو المشاهدة إلا بشكل محرج بينما يواصل صديقاه نشر طعام الكلاب للكلاب العازبة مثله. يجذب المشهد أيضا نظرات الطلاب الآخرين الذين يمرون.

I Just Want to be a Passerby!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن