استمرت المعركة لفترة طويلة حقا. توقف ليان شنغ وتشانغ يي عن التحدث والاجتماع مع بعضهما البعض لبقية العام الدراسي المتوسط.
أصبح ليان شنغ أكثر برودة وبعيدا من ذي قبل، حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا تشانغ يي. بينما كان الرجال يكرهون موقفه، وجدت الفتيات هذا مثيرا للاهتمام، مما أزعج العديد من الرجال أكثر. ومع ذلك، فإن تشانغ يي، بخلاف عدم التواجد مع ليان شنغ يتصرف كالمعتاد. 5
قبل انتهاء المدرسة المتوسطة، أصبح تشانغ يي صديقا لشينغ يو. غالبا ما اصطدم الاثنان ببعضهما البعض في الممرات. في البداية بالكاد استقبلوا بعضهم البعض، ولكن مع مرور الوقت، بدأوا في التوقف في الممرات للتحدث والتسكع لأطول فترة ممكنة قبل بدء الفصل.
عندما انسجما جيدا في وقت لاحق، بدأ الاثنان في الاجتماع خارج المدرسة. يزور شنغ يو أحيانا تشانغ يي في منزله.
لم يزر تشانغ يي شنغ يو في منزله خوفا من رؤية ليان شنغ.
استمر هذا لبقية العام الدراسي وحتى العطلة الصيفية.
......................................................................
بينما كان تشانغ يي قادرا على عيش حياته بشكل طبيعي إلى حد ما، عاش ليان شنغ أيامه بالوحدة بعد رفضه رؤية تشانغ يي. كان من الصعب عليه أن يمر بأيامه دون شخص يمكنه فهمه حقا بجانبه. إنه يريد فقط شخصا يمكنه قبول جميع نقاطه السيئة وأنانيته. 2
اعتقد ليان شنغ أنه إذا لم يتمكن تشانغ يي من مواجهة أنانيته، فعليه إخفاء ذلك بداخله كما كان دائما. لم يعد بإمكانه تحمل هذه الوحدة.
نعم. اعتقد أنه يريد تعويض تشانغ يي. حتى لو أخفى أفكاره الحقيقية، حتى لو تسببت له في الألم، فلا يمكن أن تؤذي أكثر من الآن، أليس كذلك؟
لم يستطع ليان شنغ الانتظار بعد اتخاذ قراره، فقد غادر منزله وسار مباشرة إلى منزل تشانغ يي الذي يقف بجانب منزله.
كان على وشك قرع الجرس عندما يخرج شخص غير متوقع.
كان شنغ يو. فتح الباب ولوح للتو وداعا في الداخل إلى تشانغ يي عندما سار إلى الأمام مباشرة واصطدم بليان شنغ.
اتسعت عيون شنغ يو.
"أخي؟"
"شنغ يو..." أجاب ليان شنغ بلا عاطفة.
"أم يا أخي، كنت هنا فقط للتسكع..." قال شنغ يو. تنظر عيناه ذهابا وإيابا إلى الاثنين، وتجدان شيئا خاطئا في جوهما.
قال تشانغ يي بابتسامته المنعشة المعتادة: "لا يوجد شيء للاعتذار عنه يا شياو يو" (وضع شياو أمام اسم شخص ما هو طريقة أكثر حميمية للاتصال بشخص ما).
"شياو يو؟" كرر ليان شنغ.
نظر شنغ يو بشكل محرج إلى الاثنين.
أنت تقرأ
I Just Want to be a Passerby!
De Todoفي عوالم مختلفة، حيث هناك شخصيات انحرفت عن نهايتها المشروعة وساعدتهم على تحقيق السعادة. يمكن أن تكون الشخصيات بطل الرواية شو أو بطل الرواية غونغ أو الشرير أو الشخصيات الجانبية. كان يخطط في الأصل ليعيش حياة طبيعية ودراما أقل بعد فرز المؤامرة، ولكن لا...