غادر لوه نانغ بنفس الطريقة التي غادر بها اليوم السابق، حيث نقل عن بعد مباشرة إلى الزقاق، والآن ينتظر فقط ظهور تشنغ يين مرة أخرى.
عندما ذهب لوه نانغ إلى الجزء الخلفي من المدرسة إلى النقل الفضائي، غادر لي نو من مقدمة المدرسة خلف تشنغ يين مباشرة.
بطل الرواية غونغ سريع، لكنه لا يزال إنسانا عاديا، لذلك ليس لدى لي نو مشكلة في متابعته.
عندما بدأ الاثنان في الوصول إلى منطقة أكثر عزلة، طلب لي نو من نظامه توفير مسار بديل حتى لا يجده تشنغ يين.
عندما ركض لي نو، سرعان ما رأى خريطة شبه شفافة أمامه. المسار متعرج بالعديد من العقبات مثل الجدران والأسوار. على جانب الطريق وقفت المنازل التي تواجه هذا الطريق، ومع معظم تلك المنازل القديمة وغير المملوكة، يقيم عدد قليل من الناس في هذا المكان. ومع ذلك، فإن المسار الضيق بالفعل مليء بعلب القمامة والحيوانات الضالة.
ألقى لي نو نظرة على الخريطة وأخذ منعطفا سريعا في المسار.
مع عدم وجود أحد حوله، يمكنه إطلاق المزيد. سرعان ما تحول جسم لي نو الرشيق إلى الزوايا عندما كان من المفترض أن يفعل ذلك، وحلق بسهولة فوق الجدران، ثم هبط بخفة على الجانب الآخر. بهذه الطريقة، لا يزال قادرا على مواكبة تشنغ يين الموجود على الرصيف.
عندما قفز لي نو عاليا فوق بعض علب القمامة، طبق نظامه حقل بحث ينتشر على دائرة نصف قطرها 100 متر لأي أحرف خط مؤامرة مهمة.
في الوقت الحالي، تتحرك الخريطة الدائرية جنبا إلى جنب مع لي نو الذي تمثله نقطة بيضاء في الوسط. يمثل تشنغ يين، كشخصية خط حبكة مهمة، نقطة حمراء.
بعد دقيقة، بدا النظام:
المضيف، على بعد 95 مترا هو الخارج الذي نبحث عنه!
يستطيع لي نو الآن رؤية نقطة حمراء أخرى على بعد بضع زوايا. سارع لزيادة المسافة بينه وبين تشنغ يين، واستدار في الزاوية التالية.
بعد ثانيتين، توقف. موقع النقطة الحمراء الآن قاب قوسين أو أدنى إلى اليمين. يقع الزقاق النقطة الحمراء في المؤدي إلى الرصيف الرئيسي.
قفز لي نو ورفع نفسه على سطح المنزل المجاور للزقاق ونظر إليه.
من هناك، يمكنه رؤية المنظر الجانبي لوجه الصبي.
عيون كهرمانية ذهبية مشرقة وساحرة، وشعر أسود ناعم، ويشم مثل بشرة ناعمة ونضرة وقمة قصيرة ونحيفة إلى حد ما. وجه ذو ميزات أنثوية إلى حد ما يمكن أن تهزم مظهر أي معبود فتى. شقيق ليان شنغ بالتبني:
شنغ يو!
شعر لوه نانغ بالتحديق الموجه نحوه. التفت إلى سطح المنزل القريب.
أنت تقرأ
I Just Want to be a Passerby!
Randomفي عوالم مختلفة، حيث هناك شخصيات انحرفت عن نهايتها المشروعة وساعدتهم على تحقيق السعادة. يمكن أن تكون الشخصيات بطل الرواية شو أو بطل الرواية غونغ أو الشرير أو الشخصيات الجانبية. كان يخطط في الأصل ليعيش حياة طبيعية ودراما أقل بعد فرز المؤامرة، ولكن لا...