Chapter 5 - meeting the protagonist

603 62 0
                                    

يقع مقعد ليان شنغ باتجاه جانب الفصل الدراسي بجوار النوافذ. غالبا ما يستمتع بأشعة الشمس الدافئة التي تتدفق من تلك النوافذ أثناء الدراسة. وقته المفضل في اليوم هو بالضبط هذه اللحظة.

على الجانب الآخر من الفصل الدراسي، تتحدث الفتيات سرا عن مظهره.

"نحن محظوظون جدا لأننا قادرون على تهدئة أعيننا بهذا المشهد كل يوم!" صرخت فتاة واحدة.

"اثنان من الآلهة الأربعة الذكور في صفنا 2، نحن محظوظون حقا!"

"تحتوي الفئة 5 على الإلهين الذكور الآخرين، لذا فهما محظوظان حقا أيضا."

نقزت إحدى الفتيات صديقتها التي أدلت بهذه الملاحظة للتو.

"لا يمكن مقارنة الإلهين الذكور الآخرين بإلهنا، ليان شنغ وتشنغ يين لديهما أفضل الدرجات في عامنا بأكمله!"

حسنا، تشانغ يي لديه درجات جيدة جدا أيضا وشنغ يو، على الرغم من أنه ليس الأذكى، إلا أنه يتمتع بجاذبية مختلفة. كيف يجب أن أقول هذا، يبدو الأمر كما لو كان موجودا في عالم مختلف، فهو لا يعطي الكثير من الرجولة لكنه جميل بجنون. وسمعت أنه جيد حقا مع البيانو."

أعطت إحدى الفتيات ابتسامة متسترة "سمعت أن تشانغ يي وشنغ يو يتواعدان ..."

"على وجه خطير!!؟؟؟" صرخت جميع الفتيات في المجموعة، وتحولت بقية الفصل للنظر إليهن بالاضطرابات التي تسببن فيها. باستثناء ليان شنغ، الذي يبدو وكأنه لم يسمع أي شيء.

يرن الجرس، ومعلمة غرفتهم المنزلية، السيدة. دخل لين الصف.

هادئ، لدينا طالب جديد ينضم إلينا اليوم. قالت.

نشأ الفصل بأكمله بأسئلة.

هل هو فتى أم فتاة؟

هل هم حسني المظهر؟ 9

"لماذا ينتقلون إلى هنا؟"

احفظ الأسئلة، يجب أن يكون هنا قريبا. أجاب المعلم.

بمجرد أن تنتهي من التحدث، تم فتح الباب المنزلق إلى الفصل الدراسي.

شاهد الفصل صبيا يدخل.

يبلغ متوسط طول الطالب الجديد، وهو نموذجي للمراهق الذي يبلغ من عمره. لديه أيضا شعر بني فاتح فوضوي قليلا يبدو ناعما جدا للمسه. عيناه ظلال من الرمادي المزرق، الذي يبدو وكأنه لون بارد، ولكن أي تلميح لذلك يتم غسله بابتسامته الودية.

إنه بالتأكيد لديه مظهر جيد، ولكن بالنسبة للفتيات في هذا الفصل اللواتي شاهدن عينة من الطبقة العليا بكثير، فإنهن لسن متحمسات.

"مرحبا بالجميع، أنا دو يوان." جئت من الريف وأتمنى أن أصبح صديقا لكم جميعا، من فضلك عاملني جيدا."

"يبدو وكأنه النوع الودود" الذي اعتقده الجميع في الفصل، باستثناء ليان شنغ الذي لا يزال يدرس مع كتابه المدرسي الكبير، وتشنغ يين الذي ينظر إلى طالب النقل، لكنه لا يفكر بشكل خاص في أي شيء."

I Just Want to be a Passerby!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن