Chapter 3

1.8K 140 193
                                    

الصباحُ التالي كان لطيفاً، استيقظتُ على ذلكَ السريرَ المريحَ، كانتْ الشمس مُرتفعة بعض الشيئ، لأنظر نحو الساعة الصغيرة المُعلقة على الحائطِ، حيث أشارتْ إلى التاسعة و النِصف..

أردتُ النهوض و لكن ساقي آلمتني، رغم ذلكَ أجبرتُ نفسي لأنهض لكن حينئذٍ سمعتُ نقراً على الباب.

" تفضل."
قلتُ ليدخل يونغي و معهُ طبقُ طعامٍ ما.

" صباحُ الخير."
هو قال بهدوء.

" صباحُ الخيرِ."
هو نظرَ إليّ ليضع مافي يدهِ على المنضدة القريبة من الباب.

" أعتقدُ بأن الطبيب نامجون كان واضحاً حينما ذكرَ أهمية الراحة و إبقاء ساقكَ مرفوعة، آليس كذلك؟ "

" بلا، لكن-"

" إن لم يكن الأمر حاجَتِكَ لدورة المياهِ، إذاً لا أرى أي عُذرٍ لنهوضِكَ! " هو تحدث بهدوء، شعرتُ بالخجلِ الشديد و لم أجدْ كلماتٍ مناسبة لقولها.

هو دفعَ كتفي بخفة، مُجبراً إياي لأعود مُستلقياً ثم تأكد من وضع الوسادة تحتَ كاحلي.

" ها أنتَ ذا.."
هو قالَ ثم أحضرَ الطعام، ليردف:
" لقد أعددتُ بعض الفطور و هذا لكَ، قُم بتناولهُ كله، قام الطبيب نامجون بإرسالِ بعض الأدوية لكَ و حذّرني من تناولها على مَعدة فارغة."

" أنتم حقاً..أنا أشعرُ بالخجل الشديد لكرمكم و إهتمامكم، لا أعرفُ طريقاً لشُكركم كِفاية.."
هذا تماماً ما كنتُ أشعرُ بهِ، مع الحرارة التي ترتفعُ إلى وجهي.

" لا بأس، ليسَ بشيئ."
هو ابتسمَ بخفة لأردها لهُ.

" أنا لديّ بعض الأعمال في الحقلِ خلفَ المنزل، لذا أنهي طعامكَ و ضعهُ هنا.."
هو قالَ بأدبٍ لكن نبرتهُ تحذيرية.

" حسناً."

" أراكَ، لا تنسى تناول الدواء ذي العُلبة خضراء اللون حالما تنتهي."

" سأفعل، شكراً لكَ."

حالما خرجَ، أستطعتُ إلتقاط أنفاسي، أنا أشعرُ بالحرجِ الشديد، عقلي يدور بسرعةٍ عن كيفية سَداد ديني لهُ، لكنني أعرفُ حتى إجتماعي مع والداي و تايهيونغ حينها فقط سأستطيع سَداد هذا الدين.

نظرتُ نحو كاحلي.

" تحسّن بسرعة، دعنا لا نكون عبأ على الرجل اللطيف لفترةٍ طويلة و نزعجهُ."

" ظنُّكَ بأنك عبأ و لا تتناول طعامُكَ هو ما سيزعج يونغي." كانَ جونغكوك يقفُ على البابِ مع قِطعاً من الفواكهَ.

Rebellious || مُتمرد || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن