Chapter 4

1.6K 135 102
                                    


لقد مَضتْ أيام منذُ مكوثي في منزلِ الرجل الغريبِ المدعو بـيونغي، هو كانَ لطيفاً و مُراعياً، لم يتجاهلْ أية تفصيلٍ عن دوائي، غِذائي و نومي.

هو تحدثَ معي كثيراً عن إهتماماتي و هواياتي، لم يتطرّق لأي موضوع يخصُّني و يخصُّ ما حدثَ تِلكَ الليلة، كذلك تلكَ الآنسة المدعوة بإسمِ 'سوران' لم تعدْ بعد ذلكَ اليوم و قامَ يونغي بطمئنتي أنَّ الأمر بخيرٍ و لن تقوم بالإبلاغ عننا.

الطبيب و جونغكوك قاما بزيارتي خلال هذهِ الأيام، أعلنَ لي الطبيب بأن ساقي بخير، مُتحدثاً بأنها تأخذ أسابيعاً عادةً و لكن يبدو بأن إصابتي ليستْ بتلك العِمق و الآن أستطيع السيرُ جيداً عليها.

سألتُ كذلك عن إمكانية السفرِ و الخروج لكنهم منعوني منعاً باتاً عن التفكير في الأمرِ حتى، رجالُ المَقرّ على إستنفارٍ دائمٍ و تمشيطٍ كامل لكافةِ المناطق المُجاورة بحثاً عنهم.

لستُ بهذا الإستغرابِ عن إيجاد رفاقي لطريقة للهربِ و لكن سؤالي يحومُ حولَ أين و كيف..؟
ليدورُ السؤالُ التالي مُباشرةً، إلى متى؟

" بماذا تُفكر؟ "
قُطعتْ سلسلة أفكاري بفرقعة الأصابع أمام عينيّ، نظرتُ نحو عينيِّ يونغي، لأبتسم.

" والداي، لايزال الأمرُ مؤرقاً لعدمِ معرفة أخبارهم."
أجبتهُ.

" نعم، أنتَ مُحقّ."
هو قالَ.

" كذلكَ، أتساءل إلى متى سيظلُّ حظرِ السّفرِ هذا؟ "

" حتى يقوموا بإيجادهم."

" و ماذا إن لم يفعلوا ؟ "

" ماذا؟ هل سيتبّخرون؟ القوات تعملُ بشكلٍ مُكثف، هم قريباً سيطرقون على البيوتِ و يتساءلون عن كلِّ فردٍ فيها، لا أعتقد بأنهم لا يزالون في الغابة، ربُما يمتلكون مقراً آخراً أو منزلاً يآويهم."

" يطرقون على البيوت؟ هذا يعني بأنني قريباً سأضعُكَ في مشكلة؟ "

" يا لكَ من مُدافع! فكرْ في نفسكَ، أنت ستقع في مشكلة أكبر."

" أعلم و لكن أنتَ فقط كنت تساعدني و لستَ مُذنباً حتى تقع في مشكلة معهم."

" أنتَ حقاً تكرههم."

ها هي، ها هو يحاول الإيقاع بي.

" ليسَ تماماً، أعني ليس كُرهاً."

" ما الذي تعنيهِ؟ "

" في الواقع، أنا أخافُ منهم."
قلتُ مدعياً الخجل.

" تخاف؟ "

Rebellious || مُتمرد || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن