كُل عام و أنتوا بخير..
بارت مُعايدة 😍❤️❤️....
سوران، لاتزال مُكبلة و مُلقاة في قبو منزلي، قبيل الفجرِ قمنا بنقل هوسوك إلى منزلي لينام مكان جيمين و إلى جانبه تايهيونغ الذي كان أكثر من سعيداً ليستحم قبلها، لباسي لم يليق عليهِ فاضطرَّ جونغكوك للذهاب إلى منزلهِ و جلب ثياب له و لهوسوك الذي لحق تايهيونغ بمساعدة الشابين رفاقهُ.
كنا نستمع لصوتِ همسهم في لحظة و أخرى نسمع صوت بكاء لبعدها صوت ضحك أو تعجب.
مشتتون بشكلٍ مخيف، لا أنا أو نامجون علمنا كيفَ سنحادث جونغكوك بما يحدث لهُ ؟
نحنُ نعلم بأنه يتشاجر مع المرضى و لكن أن تتم آذيتهِ هي بشيئ لم نعرف عنهُ من قبل.و قراره بالإنضمام للشبان خاطئ و عليهِ التراجع عنهُ.
بعدما انتهيا من مساعدة هوسوك، هما تركاه لينظف نفسهِ في المناطق الحساسة و يرتدي ثياباً داخلياً، بعدها هما قاما بمساعدتهِ على لبس لباس جونغكوك و النوم في سرير جيمين.
جيمين و تايهيونغ نزلا إلينا ليقول جيمين:
" نحنُ سنكون في الخارج."" حسناً."
قلتُ، قربهما من بعضهما يغيظني لأكتفي بعضّ شفتي فأنا لستُ بقادر لسحبهِ إلى أحضاني كما يفعل ذلك اللعين الآن، لم أشعر بالدماء التي سالت من شفتي حتى سمعتُ شخرة نامجون الذي بدأ بالضحك." اخرس! "
رميته بالوسادة.احترقُ شوقاً لأعرف ما الذي يتحدثون عنهُ!
....
" هل كنتَ بخير ؟ "
سألني تايهيونغ." نعم، الجميع اعتنى بي و قاموا بحمايتي عدة مرات و معالجتي، إطعامي.. كل شيئ تقريباً.."
" مُقابل ؟ "
" لا شيئ، هو حتى كان يغضب عندما أقوم بأعمال المنزل.." قلتُ له بإبتسامةٍ لأشير إليهِ:
" لقد نجوت و لكن الأمر كان جحيمياً، بدونكَ..
الشبان لا يثقون بي، لكنهم اتبعوا خططي عدة مرات و أنقذتهم بها لكنهم لم يثقوا بي و لابدّ أنهم يرونني الخائن."" لا تفكر بهذهِ الطريقة، تاي تاي، لمَ سيرونكَ الخائن ؟ أنتَ معنا منذ البداية.."
قلتُ له أنهر عقلي الذي يعاتبني بأنني أكذبُ على رفيق عمري." جيمين، هل كُنتَ تعلم بأننا لا نملكُ أسماءً في العاصمة الآن ؟ " هو سألني لأوسّع عينيّ، هل يعقل بأنهم لم يخبروه!
أنت تقرأ
Rebellious || مُتمرد || YM
Фанфикمتمردٌ يسقط بين يديّ عاشق. متمردٌ بهدفٍ واضح يلتقي بمُسالم بلا هدف. متمردٌ يقاتل لعائلتهِ فيصادف يتيماً. متمردٌ مع رفاق عُمر يتعرف بقمر وحيدٍ. مُتغير يتقابل مع ثابت. " أنتَ لا تعرفُ شيئاً، لا تعرفُ الجوعَ، الظمأ، البردَ.. إنه مؤلمٌ و أنتَ لا تعرفُ ش...