Chapter 9

1.4K 142 198
                                    


" مرحباً بكم من جديد، أعزائي المُستمعين، قد وصلنا اليوم خبرٌ جديد يمسُّ بأمرِ الهاربين و هو للأسفِ الشديد، تم إعلان موعدِ إعدامهم على الملأ بواسطة الشنقِ في العاصمةِ و بأمرٍ من المحافظ سيتمّ تغطية الأمر من قبل جميع وسائل الإعلامِ ليشهد سُكّان القلاع مَقتل بؤر الفساد كما أوضح الرائد المسؤول عن العمليةِ العسكرية لإمساكِ المجرمين.."

يومٌ آخرٌ استمع لأخبارٍ جديدة عنهم، الرُّعب استولى على قلبي لكن هناك ذلك الشكَّ بأن هذهِ الأخبار مُزيفة كما تقضي العادة، يجعلني هادئاً و أيضاً، كونَ يونغي من العاصمةِ.. لا أستطيع التحرّكَ بشكلٍ مُريح..

" تمَّ إعلانِ موعدَ الإعدام الشهرِ القادم في الثاني و العشرون من كانون الأول، أعزائي المُستمعين سنكون على موعدٍ محزن و مؤسف يقتضي بهدرِ دماء الشبان .."

اليوم هو الثاني من تشرين الثاني، الطقس يصبح بارداً و صقيعياً مع أيامٍ ماطرة و متفرقة كالبارحةِ، سيتم حكمُ الإعدام المزعوم بعدَ شهرٍ و عشرين يوم..

" جيمين، أنتَ تغسلُ الصحون منذ الأزل، هل أنتَ بخير ؟ " سألني نامجون، فالبارحة نام هو و جونغكوك في منزلِ يونغي و الذي اختفى منذ الصباح.

" نعم، أنا بخير، لقد كنتُ أفكر بشيئ ما."
أجبتهُ بإبتسامةٍ.

جونغكوك اقتربَ مني و نظرَ بوضاعةٍ:
" أتفكر بالبارحة! هل أفسدنا الليلة عليكما؟ "

ضيقتُ عيني و نظرتُ نحوه:
" ما الذي تقصدهُ ؟ "

" أنتَ تعلم ما الذي أقصدهُ! "

" لا، هو لا يعلم لأن البارحة قد عرفَ بأن هناك حُبٌّ بين رجلين.." أجابَ يونغي الذي دخلَ بعد غيابهِ طوال الصباح:
" و لمَ صوتكَ عالٍ ؟ "

هو رفعَ كتفيهِ بلا إهتمام لنضحكَ.

" أين كنتَ ؟ "
سألتهُ بلا شعور لأردف:
" أعني إنها ما بعد منتصف الظهيرة و أنتَ لم تتناول فطوركَ.."

" لا تقلق عليّ، زرتُ سوران و أحملُ أخباراً سيئة."
هو نطقَ، لأنظر إليهِ أجفف الطبق.

" هل سمعتم الأخبار؟ "
هو سألَ لأرتعب موسعاً عيوني.

" نعم، لقد فعلنا لابدَّ أنهم يكذبون من جديد.."
نامجون أجاب.

" ليس هذهِ المرة صديقي."

العالم دارَ من حولي فيما استمع لبقية ما يقولهُ:
" أخبرتني سوران بأنهم حقاً أمسكوا الهاربين، لقد كان هناك مجموعة شباب غرباء عن القلعة السابعة تجول بها و يقتربون من الحدود دائماً، تم الأمر بإبقائهم تحت المراقبة- "
صوتُ تحطم زجاج أسفل قدمي، لينظروا جميعاً نحوي، أنا لا أعلم ما بهِ وجهي حتى خافوا..

Rebellious || مُتمرد || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن