فليّـس الگابُـوس ما ترآه فـيّ نومَـك، الگابُـوس هُو ما يَمنعُـك مِـن النُـوم.
فضلًا
لا تنسى ضغط زرّ النجمة، وتزييّن الفصل بالكومنتات 💚.・゜-: ✧ :- -: ✧ :-゜・.
" بــو را، جونـــي"
ركلت الباب بقدمي بقوة مداهمة الغرفة كالمسلحة واصرخ بأسميهما، ولكن مع كل هذا لم تُعِرني أي منهما إنتباهها للأسف، انني أسمع صوت تكسر قلبي الصغير.تبدو جوني نائمة، بينما بو را تحملق بالسقف بعمق، إحدى عاداتها عند التفكير، ذهبت واجلس بطرف سريرها وتركلني بقدمها ناطقة
" كم مرة اقول لكِ، لا احب أحد يجلس على سريري "
ثم أستدارت معطية إياي ظهرها، اقتربت وأهزها بطفولية احاول ان تستجيب لي وأستفسر منها" بو را، أختي، عزيزتي لديّ أسئلة كثيرة، هيا..."
أستقامت ببرود وتدفعني من سريرها للمرة الثانية وتنطق
"ريكو، لستُ متفرغة لكِ، أكتشفي بنفسكِ "ثم أستلقت مجددًا للنوم بعد ان دفنت نفسها بغطائها، واقوم من مكاني بفشل ذريع، وأتمدد على سريري واهمس لنفسي بغباء ويأس
"ريكو شغلي كتلة اللحم التي برأسكِ هيا...."ضربت رأسي بخفة عدّة مرات وتُجيبني غربان معدتي بتصريّح إنها تريد الطعام، وتشتدّ فور تشغيل عقلي بخيال أنني آكل الدجاج المُتبّل.
لم أستطع النوم بسبب الجوع الذي داهمني، وأستقم متّجهه نحو المَطبخ بأمل أن اجد شيء يؤكل.
فتحت الثلاجة ووجدت داخلها بعض الخضار والخس والفلافل، والطماطم وأدوية وأدوية وأدوية، وأمسك معدتي بأسى، انا حقًا جائعة.
خطرت بعقلي وجبتي المُفضلة وابدأ بغليّ المعكرونة الحارّة بهدوء تام، لم أجد صلصة الطماطم واضع بديل لها الصبغة مع أنها بلا طعم لذا ستخرب لذّة المعكرونة ولكن لا بأس لا اريد الأزعاج وقت البحث.
وضعتها بوعاء واضفت لها اللمّسة الأخيرة من الجبن، جلست آكلها وأنا احملق بالمطبخ كان مقلوب رأسًا على عَقِب، لقد أستعملت نصف الأواني.
لا بأس، لا بأس، اكملت طعامي وقد كنت لن أنظفه ولكن تذكرت وجه أمي وهي تتحول لذا نزلت انظفهُ بسرعة فهي حقًا قد تقوم بإعدامي.
كنت أنظف بسرعة ممَ اوقعت الملعقة الخشبية، حاولت امساكها قبل إصدار ضجيج وبنجاح ولكن بعد ان استشهد أحد الأطباق التي استعملتها.
حملقت انظر أن كان أحد سَمِع ونزل وثم تنهّدت وقمت بتنظيف الزجاج واردف بهمس
"إهدأي ريكو، لن توقعي شيئًا الآن..!"
إستدرت ويستدر طرف المكنسة ممَ يوقع الصبغة التي أستعملتها سابقًا، حاولت كنسها لكنها ناعمة وتنتشر أكثر على الأرض، وأقفز مكاني بغضب، واللعنة لماذا تكبر المسألة؟؟!.
أنت تقرأ
O.S || Radioactive || مـشـعّـة
Fanfic"اتعلمين لماذا اريدكِ لي واريد ان نبقى معًا؟" " لماذا؟ " " لأنكِ أنتِ، وأنتِ لا تتغيرين" التغير لا يأتي من فراغ، لا تتغير عن شخص من دون سبب ثم تأتي طالبًا منه البقاء كما هو، فذلك هراء، لكن ماذا ان وِجد شخصًا يحاول البقاء والعيش كما هو؟ يحاول الابتسا...