فارس السويفي: رجل يبلغ من العمر ٢٩ عام يملك شخصية مرحة و حنونة، ذو خُلق حَسِن، لكنه لا يصمت عن الحق سواء ان كان حقه او حق غيره، يغار على من يحبهم لكن غيرته معقوله، لا يميل الى العنف الا في حالات معينه، يعمل كطبيب جراحة قلب، يملك جسد رياضي منمق، شعر بُني يميل الى السواد، حاجباه كثيفان بُنيان شكلهم منمق، يملك لحية خفيفة تُزيده جاذبية، و فالنهاية يملك عينان زرقاوتين بمثل لون السماء الصافية.لين عزمي:فتاه رقيقة تبلغ من العمر ٢٤ عام طبيبة جراحة قلب خَريجة جديدة من الجامعه، حنونه لينه فالتعامل مع كل من حولها فـ هي اسم على مسمى، رغم انها طيبة للغاية الا انها عندما تغضب تقول كلام يَجرح من امامها ولا تصمت عن حقها، يتيمة و لها أخ تحبه كثيرًا، تملك شعر باللون الاسود يصل الى بعد كتفيها بقليل، ذات بشرة متوسطة لا تميل الى البياض الشاهق ولا حنطية اللون، ملامحها هادئة تدخل الطمئنية على قلب من يراها، وفي النهاية تملك عينان زرقاوتين لكن زرقاء داكنة.
سيف عز الدين: شاب يبلغ من العمر ٢٩ عام، ذو شخصية هادئة مرحة قليلًا، لا يميل الى العنف ولا الصوت العال، ليس له اخوه،يتيم،يعمل طبيب جراحة مخ و اعصاب، يحب عمله، شخصيته متفاهمة و حنونة كثيرًا، يملك جسد رياضي، شعره اسود حالك، يملك اهداب طويلة و حاجبان مرسومان بدقة ربانية، له لحية خفيفة، و في النهاية يملك عينان عسليتان شديدة الجمال.
ليث عَزمي: شقيق لين شاب يبلغ من العمر ٢٧ عام طيب القلب،و مرح و خفيف الظل،يملك ذكاء حاد و هذا سبب تريقته دائمًا في عمله، عنده ثبات انفعالي لو وزعه على العالم بأكمله يفيض له الكثير، إذا اقترب احد من شقيقته ليؤذيها يتحول الى شخص لا يعرف عن القلب ولا الرحمة شئ، يعمل ظابط مخابرات، يملك جسد رياضي قوي البنيان، ذو بشرة حنطية، شعر بُني اللون، حاجبان كثيفان منمقان، و فالنهاية يملك عينان باللون البُني القاتم.
سيلين السويفي: شقيقة فارس فتاة تملك من العمر ٢٠ عام، فتاة طيبة و لطيفة، و لكن لطافتها تلك تتحول الى عدائية اذا اقترب احد منها او من احد تحبه، تملك شخصية رومانسية مرحة،تحب الحياة و التنزه، في عامها الثالث فـ كلية هندسة،ذو شعر بنُي فاتح يميل الى اللون الذهبي،ذات بشرة حنطية، حاجبان مرسومان بدقة، و فالنهاية تملك عينان باللون الاخضر.
سيدرا محمود: فتاة تبلغ من العمر ٢٤ عام ، مشاكسة و مرحة،لطيفة و خفيفة الظل، تملك من الذكاء قدر كبير، تحب عملها تعمل طبيبة اسنان، تكون صديقة لين، تملك جسد ممشوق فـ هي تحب ان تحافظ على وزنها المثالي، شعرها بالون الشوكولاه و يصل الى منتصف كتفيها، ذات ملامح حادة و لكن مُريحة، تملك عينان بنفس لون شعرها و لكن ما يُميز عيناها تلك اللمعه التي في عيناها دائمًا.
سليم محمود: اخو سيدرا شاب يبلغ من العمر ٢٧ عام، يعمل ظابط مخابرات، صديق ليث المقرب، يملك شخصية حادة،لا يعرف عن تمالك الاعصاب شئ،لكنه حنون بشدة، ويكون هادئ و حكيم عند المواقف العصيبة يفكر بعقل و بتريُث، يملك جسد رياضي و قوي البُنيان، شعره باللون البُني الداكن و به بعض الخصلات البُنية الفاتحة، ملامحه حادة، له لحيه خفيفة، و فالنهاية يملك عينان رماديتان حادتان.
دارين سالم: فتاة تبلغ من العمر ٢٥ عام، صديقة لين و سيدرا المقربة،فتاة شديدة الذكاء، لا تحب التحكم و تحب الحرية و لكن بحدود، قوية ولا تحب الضعف، حساسة قليلًا اذا كان الامر يخص من تحبهم او ماضيها، و إن جاء وقت و شعرت بالضعف لا تظهر ضعفها الا امام صديقتيها، تعيش بفردها،و تحب عملها، تعمل طبيبة جراحة عظام، تملك ملامح هادئة ولكن بها بعض الحدة، شعرها باللون الكستنائي يصل الى منتصف ظهرها، ذات جسد ممشوق، و فالنهاية تملك عينان بلون القهوة.