الفصل السادس عشر ✨

46 5 0
                                    

في يوم الزفاف كانت الفتيات سوياً في صالون التجميل، و يتجهزون، و الرجال سوياً يتجهزن
"في المساء" ... كان كل منهم يقف ينتظر اميرته، و سارقة قلبه حيث كانوا قمة فالاناقة، و الوسامه في بدلاتهم الانيقة

و كان شكلهم يخطف الانفاس، و كانوا يقفون بشموخ و كبرياء ما زادهم الى جمالاً، و كانوا يقفون مثل الملوك الذين ينتظرون اميراتهم فهم فعلا ملوك، و بعد قليل ظهرت الاربع فتيات، عذراً هم ليس أي فتيات، بل هم من استولوا على قلوب كل ملك من هؤلاء الملوك، هم الاميرات و أنتهى الأمر، حيث كانوا الفتيات قمة فالجمال، و الأناقة، و الرقي في فساتينهم الملكية الفخمة فهم اميرات فعلا.

حيث كانت ترتدي لين فستان يشبه فستان الملكات، و الاميرات بشدة، و كانت تسدل شعرها على ظهرها، و ترتدي تاج ملكي لامع و أنيق.

و كانت ترتدي سيدرا فستان أنيق، و جميل كانت فيه مثل الحوريات، و كانت تسدل شعرها على ظهرها، و ترتدي تاج أنيق و لامع.

و كانت ترتدي دارين فستان اقل ما يقال عنه انه رائع، و كانت فيه مثل الملكات و النجوم المتلألأة في السماء، و كانت تسدل شعرها على ضهرها، و ترجعه الى الخلف.

و كانت تردتي سيلين فستان رقيق و ناعم، كانت فيه مثل الاميرات، و كانت ملكة جمال بالمعنى الحرفي، و كانت تسدل شعرها على ظهرها.

هبطت كل اميره منهم الى ملكها  و زوجها، و كان دور كل منهم ان يمسك بيد اميرته و يقبلها.
⁦ ♡♡
فارس بعشق: نفسي اخبيكي من كل الناس محدش يشوفك غيري انتِ أحلى ما شافت عنيا يا ليني
لين: وانتَ شكلك قمر يا فارس حلمي، عامل شبه الملوك أنتَ أحلى واحد فالدنيا.
فارس: وانتِ أجمل واحدة فالكون كله يا ليني
لين و قد راق لها الاسم كثيرا: ليني
فارس: ايوا ليني جيتي و غيرتيني، و غيرتي حياتي،اتخليت عن اني اخد حقي بإيدي عشانك،عشان موسخش ايدي بدم حد،علشان اليق بملاك زيك.
لين: وجدتك الملجأ الذي الجأ اليه في كل الاوقات.
لييبتسم لها قائلًا بعشقٍ جارف"كُنت أعتَقِد أنْي حُر حَتْى وَقعت في أسرك فأصبحتِ انتِ  ملجئي"
ثم اقترب فارس منها و طبع قبلة طويلة على جبينها، ثم أمسك يدها، و ذهبوا الى سيارتهم، و انطلق بهم السائق الى مكان حفل زفاف
♡♡
سيف بهيام: وفي بحر قوهتيك كنت غريق و لازلت، لم احاول ان اخرج منه فمن يغرق في عينيك و يحب أن ينجو
سيدرا: لقبوني بالجنون لاني لا اريد ان انجو من بحر عسل عينيك، ولا يدروا اني لا اريد ان انجو من بين احضانك، فـ جذبها سيف الى احضانه، و كاد ان يكسر عظامها من شدة العناق، فكم هو يعشقها و يحبها، ثم ابتعد و قبلها على جبينها، ثم أمسك يدها، و صعدوا الى سيارتهم، و انطلق مهم السائق الى مكان حفل الزفاف
⁦ ♡♡
سليم بفرحة: أنا مش مصدق مش مصدق انك بقيتي ليا، و ملكي حب حياتي بقت مراتي يا نااس، أنا مش مصدق يا دارين مش مصدق ان بعد كل المعاناه دي و الحب اللي فضلت اخبيه من صغري أنتهى بفرح و فستان و بدلة، بس عارفة دي مش النهاية دي البداية، لسة قدامنا طريق طويل هنبقى مع بعض فيه و على طول.
دارين: مع بعض على طول يا سليم، يا حب عمري و حياتي يا مشقلب حالي و كياني دايما.
اقترب منها سليم و قبلها اعلى رأسها، ثم أمسك يدها و صعدوا السيارة، و انطلق بهم السائق الى مكان حفل الزفاف.
⁦ ♡♡
ليث بعشق: خطفتي قلبي من يوم ما وقعت عيني عليكي، و خطفتِ عيوني، قلبتي حالي، و خليتي عقلي و قلبي مش عارفين يفكرو غير فيكي، اوعدك هخليكي أسعد واحدة فالكون مش هزعلك ابدًا يا سيلي.
سيلين: وأنا كمان بحبك اوي يا ليث أنتَ فارس الاحلام اللي كنت بتمناه طول حياتي
ليث: وانتِ البنت الي عشت طول عمري أحلم بيها، و اتمناها، خلي ايدك ف ايدي دايمًا.
سيلين و قد أمسكت يده فامسك هو بيدها بقوة: ايدي فايدك دايمًا يا ليث، و معاك لاخر العمر، اقترب منها ليث و طبع قبلة طويلة على جبينها، ثم أمسك يدها، و صعدوا الى السيارة، و انطلق بهم السائق الى مكان حفل الزفاف
♡♡
"بعد مرور اربع سعات على حفل الزفاف كانوا في نهاية حفل الزفاف"

انتِ ⁦ ⁠مَلجَئيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن