Part 1

385 23 2
                                    


ملاحظه :"^......^"  تعني التحدث بلغة مختلفه

------------------------------------

"انه أمر صعب ، لا ازال أجهل ما الذي علي فعله!! الجميع يعلم بذلك الطفل الباكي والذي يختبئ خلف ملابس والديه عند رؤيه أي شخص غريب ، لكن في الحقيقه بالرغم من نضجي الا انني لا ازال تلك الطفلة الباكيه والتي تخشى رؤيه أي وجه مجهول امامها لتختبئ خلف والدتها كدرع لها لكن ، ما حدث لي ليس بالأمر السهل بحق !! كيف علي البدأ يا ترى ؟ من البدايه ام من المنتصف ؟ او حتى هل يجدر بي إخباركم بالنهاية فقط لأختصر تلك التفاصيل لكم ؟"

{ مطار سيؤول - سنه 2018 }

"تسير تلك الفتاة صاحبه الشعر الأسود القصير والذي يصل لكتفيها فقط مع غرتها التي تغطي جبهتها بذلك المطار الكبير وهي تمسك بيدها اليمنى حقيبتها الكبيره التي تدفعها بخطواتها الصغيرة وبيدها الأخرى متمسكه بذلك الوشاح الموضوع حول كتفيها مخفي ظهرها بأكمله "

"توقفت تلك الفتاة عن السير لتنظر بحدقه عينيها المرتجفتان صاحبتا اللون الأسود الداكن المرافق لبعض اللمعان داخلهما ناحيه أرجاء المطار المزدحم وقد بدا عليها القلق عند رؤيه تلك الكميه الهائله من البشر يسيرون في ذات الماكن"

"كانت تقف بصمت تنظر حولها وكأنها لا تعلم ما الذي عليها فعله الان !! لكن ثواني قليله قبل وضع يدها داخل الحقيبه الموضوعه حول كتفيها لتخرج ذلك الهاتف الذي بدأ بالرنين قبل الإجابه عليه"

ليا:"^أمي...^"

"نطقت ليا تلك الكلمه التي أظهرت جنسيتها الحقيقه والتي لم تكن الكوريه بال ما تحدثت به للتو كانت اللغه العربيه وهي لغتها الأم..."

الأم:"^حبيبتي ليا ، هل وصلتي لوجهتكِ بأمان ؟^"

"كانت ملامح الخوف والقلق قد سيطرت تماما على وجه ليا والتي بدورها لم تجعل من تلك الملامح ان تسيطر على صوتها لتطمئن والدتها على طفلتها التي أصبحت تبعد عنها عدت قارات"

ليا:"^أجل أمي ، لا تقلقي أنا بخير...^"

"كانت كذبه بيضاء صغيره من ليا لعلها تزيل القلق من قلب والدتها التي أنهت اتصالها مع أبنتها بعدما شعرت براحه لوصولها بأمان فتعود ليا لخوفها أثناء أكمال سيرها وهي تمسك بقوه بذلك الوشاح الملتفت حول جسدها"

"خرجت تلك المغتربه واخيرا بعد عناء طويل من ذلك المطار الكبير والمعقد بنسبه لها لتتفاجئ عند رؤيه سائقون سيارات الأجرة بالتجمع حولها لعلها تختار أحدهم كي يرسلها لوجهتها مما دب التوتر بتلك المسكينه التي إكتفت بالإنحناء لهم ومحاوله الإبتعاد فهي تخجل من أبسط الأمور حتى لو كانت كهذه "

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن