Part 2

127 13 2
                                    


"خرجت تلك المغتربه من المصرف بعدما إنتهت من تحويل الأموال التي بحوزتها الى العمله الكوريه برفقه ديريوم والذي لم يرد تركها بعدما شعر بخوفها وتوترها بسبب وحدتها في هذة الدولة التي لم تعلم بعد أي شيئ بها"

ديريوم:"اذا ، أخبرتني أن أسمك هو ليا أليس كذلك؟"

"إكتفت ليا بالإيماء له بهدوء ليكمل الأخر كلامه..."

ديريوم:"هل لديك مكان للمبيت به ؟"

ليا:"أجل لدي..."

ديريوم:"فعلا ؟ أين ؟"

"أخرجت تلك الخجولة هاتفها من حقيبتها الصغيرة لتريه أسم المكان الذي سيتواجد به منزلها الصغير منذ الان فصاعدا"

ديريوم:"هذا جيد ، فالمكان لا يبعد كثيرًا عن هنا حوالي نصف ساعة في سيارة الأجرة سأوقف لكِ واحده"

"وبالفعل إقترب ديريوم أكثر ناحيه الشارع ليشير لإحدى سيارات الأجرة التي توقفت بجانبه فور رؤيته ، فنظر ناحيه ليا ليومئ لها كي تقترب بعدما وضع حقيبتها الكبيره داخل السيارة أيضا"

ليا:"شكرا لك ديريوم ، أقدر ما فعلته لي"

"كان صوتها هادئ ومنخفض مثل عادتها ليكتفي ديريوم بالإبتسام لها بلطافه قبل التحدث"

ديريوم:"عليكِ دعوتي للحصول على وجبه طعام في المره القادمه"

"أومئت ليا له عدت مرات مرافقه لإبتسامه لطيفه تملئ وجهها"

ليا:"سأفعل..."

"أنهت ليا كلامها لتدخل لسيارة الأجرة التي كانت على وشك السير لولا ديريوم الذي منع حدوث ذلك بعدما طلب من ليا أن تقوم بإنزال النافذة دليلًا على أن هنالك ما يريد إخبارها به"

ديريوم:"يمكنني إعطائكِ رقمي كي تخبريني إن أردت أي نوع من المساعدة"

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن