Part 9

99 12 6
                                    


جيمين:"لا يهم لكن ، لا تبعديني عنكِ بهذه الطريقة ليا"

"إتسعت أعينها على كلماته الغير مفهومه بينما كان ممسكًا بمعصمها بإحكام مؤكد ما عناه من كلمات لتلك التي إستمرت بالنظر له دون التفوه بأي شيئ وقبضتها القوية على وشاحها هو الأمر الوحيد الذي إستطاعت القيام به"

جيمين:"لا تفعلي ذلك ، حسنًا ؟"

"نظرت ليا ناحيه يده الممسكه بمعصمها قبل النظر له مجددًا وعلامات عدم الفهم مرسومه على وجهها ، لما يتصرف بهذه الطريقة فجأة؟"

ليا:"ماذا تريد..؟"

"إقترب جيمين أكثر من تلك التي كادت تموت من التوتر ، لما يفعل هذا فجأة ؟ لما يستمر بتصرف بغرابة ناحيتها ؟ هذا ما كانت تفكر به ليا وهي تنظر اليه بينما تتمسك بإحكام بوشاحها طالبه منه التخفيف عن ما تشعر به من إرتباك"

جيمين:"لا أعلم ، لكن ما أعلمه هو أنني لا اريد الإبتعاد عنكِ"

"صوتٌ هادئ مظهر مدى صدقه يخرج من جيمين جاعلًا من أعين تلك المقابله له تتسع لم تعد قادرة على الإجابة عليه والسكوت هو ما إستطاعت القيام به..."

"ثواني قليلة حتى صدر صوت القائد مناديا على جيمين الذي إبتعد قليلًا عن ليا لينظر ناحيه نامجون الذي تقدم ناحيتهما وكأن دعاوي ليا قد تحققت بقدومه"

نامجون:"جيمين ماذا تفعل هنا ؟ هيا علينا إكمال التدريب"

"نظر جيمين ناحيه ليا التي كانت تنظر للأسفل من شدة خجلها قبل إعادة نظره ناحيه قائدهم ليومئ له"

جيمين:"حسنًا..."

"قال كلمته ليتفادى ليا بعدما نظر إليها مره أخيره مكمل نزول ذلك السلم ، ليقترب نامجون ناحيه تلك التي لاتزال تجهل ما يحاول جيمين القيام به"

نامجون:"لقد تفاجئتي أليس كذلك؟"

"تحدث نامجون الذي يقف خلف لليا لتتفاجئ عند سماع حديثه قبل الإلتفات اليه لتتحدث بتلعثم مظهر مدى توترها"

ليا:"ما..ذا ؟ كل..كلا ان..ا بخي..ر"

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن