Part 8

104 14 10
                                    


"يدخل تايهيونغ لغرفة ذاك الذي كان يرفض تناول الطعام منذ عودتهم الى المنزل بينما يمسك بيده صينيه كبيرة واضعًا بها بعض الأطباق يريد إقناعه بتناول القليل"

"كان يجلس جيمين على سريره متظاهرًا بالنوم ، فقد كان منزعجًا للغاية بسبب ما دار بينه وبين هوسوك من حديث ، ليعطي ظهره لحامل الصينيه بعدما شعر بيديه تهز جسده كي يستيقظ"

تايهيونغ:"أرجوك جيمين ، توقف عن هذا..."

"ردد بهذه الكلمات حالما كشف أمر إستيقاظ جيمين فقد كان واضح وبشدة ليضع الأخر اللِحاف الخاص به على رأسه كي يكون غير مرأي لذلك الذي تنهد بنفاذ صبر قبل وضعه صينيه الطعام تلك على الطاولة الصغيرة الموضوعة بجانب سريره"

تايهيونغ:"ألن تنهض إذًا ؟!"

"لا إجابة منه !! وهذا كان سببًا لجعل تايهيونغ يزيل اللِحاف عنه بقوة مؤديًا لإنزعاج جيمين الذي عدل جلسته بتدمر وغضب"

جيمين:"ماذا تفعل ؟!"

تايهيونغ:"علينا التحدث والأن !!"

"نبرة مخيفة خرجت من أوتار تايهيونغ الصوتيه ليكتفي جيمين بالتنهد بيأس فهو يعلم جيدًا بأن ذلك الذي جلس بجانبه على السرير لن يقوم بتركه هكذا"

تايهيونغ:"أخبرني الأن ، هل أنت معجب بها؟"

"لقد كان صوته هادئ وكأنه يريد طمئنه الجليس بجانبه بأن كل شيئ سيكون على ما يرام"

جيمين:"لا أعتقد ذلك ، أنا فقط ، فقط مهتم بها بعض الشيئ"

"لم يكن يكذب هو فقط يجهل ما يحدث له بالأونه الأخيرة اذا تعلق الأمر بليا ، وكأن هنالك شيئ يجذبه إليها...لكن هو فعلًا لا يفهم بعد ما الذي يحدث له"

تايهيونغ:"الا تعتقد أن سبب إهتمامك الكبير بها هو ما تمتلكه تلك الأجنبية من جمال؟"

"يبدو تسائله منطقيًا بعض الشيئ حتى بالنسبه لجيمين ، أليس هذا ما يحدث مع المعظم منا ؟ يهتم لأمر شخص ما بسبب مظهره الجميل وربما لطافتها الزائدة جعلت هذا الإهتمام يكون أكبر من المعقول"

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن