Part 10

111 10 5
                                    

ليا:"ما الذي تفعله هنا !!"

"صوت مصدوم ممزوج بغضب طفيف خرج من ليا التي كانت تحاول تغطيه جسدها بيديها ليجيبها جيمين وهو يقترب ناحيتها ببطئ بينما تعود هي الاخرى للخلف حتى ما اصطدمت بالحائط"

جيمين:"أردت رؤيتك بشده..."

"عقدت ليا حاجبيها على كلام جيمين الغير مفهوم بالنسبه اليها ، فلما سيود رؤيتها !! ما الذي يسعى اليه ؟ لكنها لم تستطع نطق هذه الكلمات لتكتفي بإبعاده عنها"

ليا:"عليك الخروج من هنا"

"قالت كلماتها لتهرع ناحيه غرفتها وتقوم بإغلاق الباب قبل الإتكاء عليه موضعه يدها على صدرها تحديدًا ناحيه قلبها الذي كانت نبضاته تكاد تكسر قفصها الصدري من شدة توترها"

"وجهه الجميل الذي كان قريبًا جدًا إليها لدرجه انها استطاعت رؤية تفاصيله الغير واضحه من بعيد ، أنه كالملاك على هيئة بشري ، او حتى هل هو بشري بالفعل ؟!"

ليا:"^ أشعر انني على وشك الموت ، ما الذي احضره الى هنا!! ^"

"تقدمت تلك المغتربه لتقف امام المرآة الكبيرة المتواجدة في غرفة نومها ، وهي تنظر لوجهها الذي تحول الى اللون الأحمر قبل ارتسام إبتسامة صغيره على وجهها المحمر"

"بعد مده قصيره خرجت ليا بعدما إنتهت من إرتداء ملابسها لتتفاجئ من وجود جيمين الذي ظنت بأنه غادر المكان بالفعل ، لينظر لها نظره غريبه تدل على اسفه قبل التحدث"

جيمين:"اعتذر ، لم أقصد جعلك تشعرين بإنعدام الراحه"

"نطق جيمين تلك الكلمات بصوت خجل دليلًا على ندمه للقدوم الى هنا دون اي سابق إنذار ، ليكمل حديثه بعدما صمت قليلًا"

جيمين:"قمت بشرب بعض الكؤوس مع الاعضاء قبل قدومي لهنا أظن ان هذا هو السبب في قيامي بذلك ، اعتذر ليا"

"إبتسمت ليا له قبل الايماءة له مطمئنه إياه بأنها ليست منزعجه من ما بدر منه في هذه الدقائق القليلة"

ليا:"عليك العودة وأخذ قسطًا من النوم فغدًا سيكون يومًا مرهق لكم جميعًا"

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن