Part 11

73 12 2
                                    

"يقف أولئك السبعة على ذاك المسرح والذي سيغير حياتهم تمامًا بعد انهائهم لهذه الاغنية والتي إستُفتحت بصوت تايهيونغ العميق جاعلًا من الجميع يغرق بحبه وبحب جميع الاعضاء"

"تراقب ليا عرضهم من خلف الكواليس وابتسامتها تكاد تشق وجنتاها من شدة جمال تحركاتهم بينما يصرخ المعجبون مع الحان أغانيهم وكأنها حفلة خصصت لهم وليست مسابقة تجمع العديد من المشاهير"

*سنحصل على تلك الجائزة، لذى موعدنا الليلة ليا*

ليا:"^اريد بشدة معرفة ما تود اخباري به، لذا عليك الحصول عليها جيمين مثلما وعدتني^"

"هذا ما قالته ليا حالما كان صوت جيمين يملئ المكان وجميع الانظار عليه جاعلًا من تلك المغتربة تتبعه بعينيها وكأنها غير قادرة على رؤية اي احد عداه"

{بعد عدت ساعات...}

"يجتمع الاعضاء بعدما حصلوا على ذاك الفوز الكبير، يحتفلون وهم يتناولون الطعام ويشربون بعض المشروبات الكحولية واصوات ضحكاتهم تعلوا المكان، لقد فعلوها وحصلوا على ما تمنوا الوصول اليه منذ ترسيمهم"

"في وسط احتفالاتهم تلك، صوت طرق على باب الغرفة ليتبعه دخول ليا بينما تحمل بيديها المزيد من أكياس الطعام موضعه اياه امام الأعضاء الذين لم يتوقفوا عن الضحك"

يونغي:"لما لا تجلسين انت ايضا..."

"تحدث يونغي بعدما رأى ليا تلتفت كرغبة منها للخروج"

ليا:"كلا، عليكم الاحتفال وحدكم فأنتم تستحقون ذلك"

"نهض جيمين من مكانه ليتجه بخطواته الثابته ناحيه ليا التي نظرت بغرابة له بعدما وقف مقابلًا لها و هنالك ابتسامة صغيرة على وجهه"

جيمين:"انضمي إلينا..."

"كلمتان بسيطتان تخرجان من شفاه جيمين بصوت هادئ جاعلًا من تلك المغتربة تتمسك بوشاحها بعدما شعرت بتلبك غير قادرة على النظر لعينيه حتى لتشيح بنظرها بعيدًا قبل تحدثها بنبرة متوترة وسريعة"

ليا:"كلا، علي المغادرة لا يمكنني البقاء تحديدًا بوجود هذا المشروبات كحوليه"

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن