"تلقي ليا نفسها على السرير بشعرها المبلل دليلًا على إنتهائها من الإستحمام منذ بضعه دقائق قليله ، لتمسك بحاسوبها الصغير الذي كان بحوزتها لتبدأ بتفحص أي من المشروبات التي قد تكون مفيدة للأعضاء بسبب تدريباتهم المكثفه والتي ستبدأ من الغد ، لعلها تجعل مدراء الشركة يعجبون بجهدها الذي تقوم بوضعه أثناء العمل"
ليا:"^يا الاهي أشعر أنني على وشك الجنون ، من أين سأحصل على هذة المشروبات ؟^"
"هذا ما أردفت به ليا بعدما وجدت ما كانت تحاول البحث عنه في حاسوبها الصغير ، لكن جهلها من هذة المدينة سوف يزيد من الأمر سوء فمن أين بإستطاعتها إيجاد هذة المشروبات يا ترى؟"
"أخذت ليا نفسًا عميقًا لتخرجه لعله يخفف من توترها الذي إجتاح جسدها فهي عليها النجاح بهذة المهمه لكي تبقى بالقرب من الأعضاء ، فبتفكير بالأمر وجودها بجانبهم يبعد ذلك القلق بسبب تلك الكذبه التي تعيشها والدتها"
ليا:"^ما الذي علي فعله ؟ هل سأجد هذه المشروبات !!^"
{في صباح اليوم التالي - السابعه والنص صباحًا}
"ترجلت ليا من تلك السيارة السوداء الكبيرة برفقه بعض العاملون الذين دخلو لتلك البنايه الغريبة على ليا التي كانت تتبعهم بهدوء متمسكه بذلك الوشاح الذي حولها لعله يخفف عنها ذلك الضغط الذي تشعر به عند رؤيتها لكل أؤلئك العاملون الذين كانو يركضون في أرجاء المكان"
"كانت تتفقد ليا ذلك المكان بعينيها وهي لا تعلم ما الذي عليها فعله بهذا الوقت ؟ كان الجميع منشغلون بتنظيم المكان لعلهم ينتهون منه بسرعة قبل قدوم الأعضاء والذي سيكون تصوريهم هنا"
ليا:"^ما الذي علي فعله...؟^"
"تحدثت ليا بصوت منخفض عند شعورها بالغرابة لتواجدها بمكان كهذا !! لا تعلم من هؤلاء الأشخاص ولا تعلم ما الذي عليها فعله كانت تقف بصمت تنظر للجميع وهم يتحركون من مكان لأخر ، قبل سماع صوت ذلك الرجل الذي جعلها تستدر حالما شعرت أنه يقصدها بحديثه"
الرجل:"ماذا تنتظرين ؟ هيا ساعديهم بتحضير الأستوديو"
"كانت تنظر له ليا بعدم فهم !! كل ما استطعاعت فهمه انه المسؤول عن كل أؤلئك العاملون بسبب تعليقاته المستمره لهم"
أنت تقرأ
الوشاح {Bts}
Romance"لا أظن أن الجميع يؤمن بتغير الأقدار تحديدًا إن كانت غير منطقية ، أو لنقل أنها مستحيلة تمامًا!! لكن !! ماذا إن حدث هذا فعلًا ؟ ماذا إن وجدت أحدًا ما يحتضنك مثلما يفعل الوشاح عند إرتدائه ؟ ماذا لو وجدت ذلك الشخص بعدما شعرت بأن حياتك أصبحت دون أي مع...