Part 12

113 14 9
                                    

" تحدق ليا بأعين جيمين التي لم تزح عنها والفاصل بينهما صدقوني لا شيئ فهو ملتصق بها لحد اللعنه جاعلًا من أنفاسهما تتلاقى مع بعضها البعض"

جيمين:" هل تفضلين تايهيونغ؟"

"نبره منزعجه توضح مدى غيرته تخرج من اوتار جيمين الذي جعل ليا تتفاجئ من سؤاله ذاك محركه رأسها بعلامة النفي فورًا"

ليا:" هذا مستحيل..."

"ما الذي قالته هذه الفتاة لتوها؟ وضعت ليا يديها على فمها من ما قالته لتوها من كلمات جعلت جيمين يبتسم إبتسامة جانبية"

" أختفت إبتسامته عن وجهه للحظه سامحًا ليده بالمرور بين خصلات شعرها الحريري مبعدًا بيده الاخرى يديها عن شفاهها ليتمسك بإحدى بيدها تلك"

جيمين:" هل تواعديني؟"

"صوت هادئ يظهر مدى غرق هذا الشخص بحبه لتلك المغتربة التي اصبحت انفاسها تتثاقل أكثر وأكثر، اواعده؟ انا اواعد بارك جيمين؟ هذا ما كانت تردده ليا وهي تحدق بأعين جيمين الذي لا يزال يداعب شعرها منتقلًا على وجنتها متحسسا إياها بإصبع الإبهام"

جيمين:" الستِ موافقة؟"

"تنهد جيمين ليبتعد عنها قبل إكماله حديثه بنبرته اليائسة"

جيمين:" سمعتُ حديثك مع نامجون، لم تريدي مواعدتي منذ البداية اليس كذلك؟"

"لا يوجد اي إجابة من قبل هذه المغتربة ليومئ جيمين بتفهم يريد مغادرة غرفتها بعد الرفض الذي حصل عليه من سكوتها فقط!! اعني هذا واضح تمامًا له"

ليا:" انتظر لحظه..."

"اوقفت كلمات ليا خروج جيمين الذي التفت إليها ولن أكذب عليكم فقد شعر ببعض الأمل للحظة"

ليا:" ليس الامر انني أرفض مواعدتك..."

" انزلت ليا رأسها للاسفل تريد من شجاعتها الاكتمال قبل اطلاق ما تريد قوله لذاك الي ينظر بتلهف يريد معرفة ما يدور بعقل هذه الخجلة لاول مره"

"اكتفت ليا بنفي برأسها لا يمكنها اخراج كلماتها مثلما تريد ليتقدم جيمين ناحيتها موضعًا يديه الاثنتين على فكها جاعلًا منها تنظر ناحيته ليقترب اليها أكثر يطبع قبله صغيرة على شفاهها مغلقًا عينيه تمامًا على عكس ليا التي إتسعت عينيها من الصدمه"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 19, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن