Part 6

81 13 3
                                    


"يقف جميع الأعضاء بجانب جيمين الذي كان يجلس على إحدى المقاعد وهو يتفادى الحديث مع أي أحد لقد كان مصدوم تمامًا أليس هذا طبيعيًا ؟ فهو كاد يتأذى لولا تلك الفتاة التي لم تخرج من رأسه ولو للحظه تحديدًا بعد ذلك الحادث ، وكأن ذكراها قد التصق بذاكرته لا تريد الخروج منه!!"

نامجون:"جيمين ، أشرب بعض الماء..."

"قال ذلك القائد جملته بينما يمد كوب الماء لجيمين الذي أخذه بهدوء ليشرب القليل منه وهو يتفقد بعينيه عن مكان ليا والتي لم يعد لها أي أثر من ذلك الحين ، أين ذهبت يا ترى؟"

_____

"كانت تتفقد تلك المغتربه أنحاء البنايه وهي تحتضن نفسها بنفسها باحثه عن وشاحها الذي إختفى تمامًا عندما هرعت لجيمين ، كانت تشعر بتوتر كبير فهي تكره السير بدونه أمام أعين الجميع وكأن هنالك شيئ ما مفقود بها"

ليا:"^ماذا أفعل ؟ لما لا يمكنني إيجاده !!^"

"دخلت تلك الخجلة لغرفة تبديل الملابس الخاصه بالأعضاء فهو المكان الوحيد الذي لم تلقي به نظرة ، لكنها تنهدت بيأس حالما تفقدت المكان ولم تجده هناك أيضًا !!"

ليا:"^لا أستطيع الصمود بدونه ، إلاهي أرجوك ساعدني فلا يمكنني إكمال اليوم بدونه !!^"

"كانت تستمر ليا بالتحرك في أنحاء الغرفة لعلها تجده بأي زاوية صغيرة من المكان لكنها توقفت فجأة حالما شعرت بشيئ يوضع على كتفيها وكأن دعوتها قد أستجابت بسرعة لتدير رأسها ناحيه ذلك الشخص والذي كان يقف خلفها"

"كانت تنظر ليا لجيمين والذي لم يزح ناظريه عن وجهها حتى إنه لم ينطق أي شيئ كل ما إستطاع القيام به هو رؤية تفاصيل وجهها القريبة وبالتأكيد تلك المسكينة لم تستطع إحتمال نظراته تلك لتتمسك بالوشاح الذي وضعه جيمين علىى كتفيها جيدًا قبل الإبتعاد عنه قليلًا"

ليا:"انا فعلًا شاكره لك ، لقد بحثت عنه كثيرًا خشيتُ ألا أجده"

جيمين:"شاكره لي !!"

"تحدث جيمين بتعجب قبل سماحه لقدميه بالتقدم أكثر ناحيه تلك التي عادت للخلف فور رؤيته يقترب ناحيتها بينما نظراتها موجهه ناحيه الأسفل لا يمكنها النظر إليه"

الوشاح {Bts}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن