00.00

1K 34 0
                                    


لعب نامجون بسعادة بهاتفه الجديد بينما نظر والده ذهابًا وإيابًا إلى مرآة المراجعة والطريق.

ابتسم نامجون لوالده يكشف غمازاته. "الآن لا أريدك أن تدمر ذلك حسنًا؟"قال والد نامجون.

أومأ نامجون برأسه. "حسنًا!"

ابتسمت زوجة وابيه نامجون لربيبها ، لكنها لم تحب أن تناديه بذلك ، ففكرت فيه على أنهُ ابنها  ، وفكرت نامجون في أنها والدتها أيضًا.

ربما كان ذلك لأنه لم يقابل والدته الحقيقية أبدًا ، لكنه لم يمانع لأن زوجة أبيه جعلته سعيدًا وجعلته يشعر بأنه محبوب مثل الأم لابن.

"عزيزي هل ترغب في طلبك المعتاد؟" سألت نامجون ونظر نامجون وأومأها.

"نعم من فضلك. شكرا لك أمي."
ابتسمت والدة نامجون وشعرت أن قلبها يرفرف. أم. في كل مرة كانت نامجون تتصل بأمها ، كان يتم القبض عليها بالحذر.

شعرت كما لو أنها كانت المرة الأولى من جديد. لقد استمتعت بالشعور في كل مره، ابتسم والد نامجون ، وأمسك محفظته وهاتفه.
، "هل تريد الدخول؟" سأل والد نامجون، نامجون
بينما كانت زوجته تعدل مكياجها.

هز نامجون رأسه. "  سانتظر هنا."

"  سنحاول أن نكون سريعًا. سأغلق الأبواب وأفتح النوافذ قليلاً ، حسنًا؟"

أومأ نامجون برأسه ، "حسنًا".

غادر الزوجان السيارة ودخلوا المطعم تاركين وراءهم نامجون، أمسك بسماعاته الجديدة وفتح العلبة قبل تشغيلها.
لقد قام بتوصيل سماعات البلوتوث بهواتفه قبل وضعها في وضع التشغيل والذهاب إلى موقع YouTube الخاص به.

وأثناء عزف موسيقاه بصوت عالٍ ، لم يسمع أصوات الرعب والطلقات النارية والصراخ، لم يسمع سوى صوت الأغنية ، كان يستمع ال Nas  أغنيته وفنانه المفضل.

كان يتمايل برأسه مع الإيقاع وعيناه مغمضتان.
بعد أن انتهى جزء من الأغنية ، فتح عينيه وتطلع إلى الأمام فقط لرؤية جيش من رجال ونساء الشرطة يتجهون إلىتوجه جيش من رجال ونساء الشرطة إلى السيارة التي كان بداخلها, وسع عينيه وبدأ في الذعر.

فُتح بابه بقوة لأنه كان الباب الوحيد غير المقفل،
تم الإمساك بذراع نامجون وتم إخراجه من السيارة.

"انت بخير!؟" سألت الضابطة بصوت عالٍ.

قرأت نامجون شفتيها وأومأت برأسها لأن موسيقاه كانت لا تزال تعزف.

"ماذا يحدث هنا!؟" نظر حوله وسقطت عيناه على المطعم الذي كان فيه ، وانخفض قلبه ودفع ضابط الشرطة بعيدًا قبل أن يركض إلى المكان.

لقد نجح في اجتياز المزيد من الضباط وركض إلى المبنى ، وبدأ يتنفس بصعوبة وسقطت عيناه البنيتان الداكنتان على ما يبدو أنه والديه.شعر بالدموع تحرق عينيه وركض نحوهما ، وسقط على ركبتيه. "أب!؟
أمي!؟

§ My Hyung §حيث تعيش القصص. اكتشف الآن