استيقظ يونغي ذلك الصباح في سرير نامجون الذي بدا فارغًا.
فرك عينيه وتمدد ، قبل أن ينهض من السرير ويذهب للبحث عن نامجون ليسأله ماذا يريد لتناول الإفطار.تعثر يونغي على الدرج وتثاؤب وهو يخدش منطقة بطنه.
"نامجون آه!"قال بصوت عالٍ قبل أن يسمع صراخًا،
"نعم؟"
قال نامجون إنه جالس على الأريكة بجوار أحد أصدقائه يشاهد أحد أفلام ديزني.توجه يونغي إلى غرفة المعيشة الكبيرة حيث رأى نامجون و تايهونغ .
"هاي تاي".
قال بصوت الصباح الخشن"هاي هيونغ!" قال تايهونغ بحماس بابتسامته الضخمة التي تشبه الصندوق.
ابتسم يونجي قبل أن يعبس عندما رأى نامجون بلا قميص.
"أين قميصك؟"
طلب الحصول على حماية البصر والتملك.
شعر نامجون أن هيونغ كان صارمًا في هذا السؤال. لكنه لم يهتم حقًا لأنه عادة ما يفعل ذلك في الصباح إلى غضبه ، لذلك هز كتفيه دون أن يتذكر المكان الذي وضعه فيه آخر مرة.تعمق عبوس يونجي قبل أن يعقد ذراعيه. "ارتدي قميص نامجون ".
قال والتفت إلى تاي، "لكن لماذا!؟" سأله نامجون ، ورفع ذراعيه إلى أعلى واستلقي على الأريكة.
"لاني قلت هذا." فتح يونغي فمه للتحدث إلى تايهونغ لكن نامجون قطعه، "لكن الجو حار لـ-"
"لا أهتم." قال يونغي ، مُظهرًا هيمنته ، الجانب اللئيم. "الآن ، أذهب ورتدي قميصًا ،أنا لا أخبرك مرة أخرى ".
جلس نامجون ونظر إلى يونغي ميتًا في عينه وعبوس على وجهه.
"ليس عليك أن تخبرني مرة أخرى ، لأنني لن أفعل ذلك."
لقد سعى إلى جعل الهواء غليظًا بما لا يمكن تعريفه.
اجتاح تايهونغ شعورًا بعدم الارتياح إلى حد ما ،"يجب أن أذهب". قال إنه يقف ببطء ويمسك هاتفه من المنضدة الجانبية على الأريكة.
"شكرًا لدعوتك جون هيونغ ، "
ثم التفت إلى يونغي" بيباي هيونغ " قال بشكل محرج واحترام.عبس نامجون وهو ينظر إلى تاي يمشي أمامه وهو يشق طريقه نحو الباب.
"لكن -"
"وداعا تايهونغ ".
قال يونغي يحدق في أوضح نامجون أنه كان في مشكلة ، وقد حان الوقت لمغادرة تايهونغ، "شكرًا." وأضاف والباب مغلق، حدق نامجون في الباب لثانية قبل أن يحول كل انتباهه إليه بسرعة يونغي.فتح فمه ليتكلم ولكن ضربه يونغي لذلك. "هل دعوته دون أن تخبرني؟"
طلب الجنون.
قام نامجون بتدوير عينيه مما جعل قوس يونغي وحاجبه.
"ليس علي أن أسألك أو أخبرك بأي شيء." صرّح نامجون ، معتقدًا أنه يعرف أنه على حق ، وقف وسيقوم بعيدًا قبل أن يخطو يونغي بسرعة أمامه.
أنت تقرأ
§ My Hyung §
RandomNamjoon ×Hyung line بعد وفاة والد نامجون وزوجة أبيه. وهو محتجز في عهدة أشقائه الأكبر سنا. يمر الوقت لأن نامجون غافل تمامًا عن رغبة الهيونغز له أكثر من الأخ الأصغر. (لا اقصد الأسائه إلى أي مشهور)