00.05

327 11 0
                                    


استيقظ نامجون في حوالي الساعة الثامنة من تلك الليلة،لم يدرك كم كان متعبًا في الواقع عندما استيقظ متأخرًا.
لقد تأوه قبل الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به وفتحه ، ولم يسترد هاتفه من
يونغي حتى الآن ، وإذا كان صادقًا ، فقد كان موافقًا على ذلك لأنه لم يكن مضطرًا إلى التحقق من هاتفه باستمرار والقلق،أنهُ يشعر بالراحة بدونه.

                         8:17 مساءً

رفع نامجون ساقه لوضع وسادة بجانب خصره ، لكنه تأوه مرة أخرى عندما صقطت الوسادة عن طريق الخطأ من سريره. "آه."
نظر إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، وكتب كلمة المرور الخاصة به قبل الضغط على مفتاح الإدخال.
بعيون مفتوحة ، حدق في جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به في انتظار فتحه لكنه لم يفعل لأنه أدخل كلمة مرور خاطئة ، بعد أن انتهى من كل شيء بعد ذلك ، أغلق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به قبل النهوض والذهاب إلى حمامه.

"كلمة مرور غبية." تمتم بينما كان يذهب لمغسلته ، وهو يجمع يديه ويحصل على الماء ، وفرك وجهه بالماء واستيقظ فجأة.
ثم كان يتجه إلى الطابق السفلي إلى المطبخ لأنه كان جائعًا.

سمع نامجون أصواتًا في غرفة المعيشة وهو يتجه إلى هذا الطريق ، وبينما كان يمر بغرفة المعيشة حيث كان إخوته الأكبر سناً.

تجاهلهم ولم يكلف نفسه عناء استقبالهم لأنه كان كسولًا بعض الشيء في الحديث. "يا." قال أحدهم ، لكن كما ذكرنا ، تجاهله ، وشق طريقه إلى المطبخ.

فتح باب الثلاجة ، وأخذ الحليب ، وأغلق الباب ، قبل أن يمسك بالحبوب التي توضع فوق الثلاجة.
فرك نامجون عينيه وهو يفتح الخزانة للحصول على وعاء بلاستيكي أزرق ، ثم يأخذ ملعقة.

"مرحبًا جوني" قال هوسوك واومأ نامجون فقط له.

عبس Hoseok على ذلك ووقف بجانبه ، ووضع يده على خصره ، مما تسبب في إصابة نامجون بقشعريرة على الرغم من أنه كان يرتدي قميصًا ضخمً.

"ما هى؟
اشتكى نامجون وحرك وركه لينال
ابتعدت يد هوسوك الباردة ، وشعر بيده من خلال قمته الخفيف.

"انا متعب." قال ، وهو يكافح من أجل فتح صندوق الحبوب. قام بلفتحه فجأه وتبعثرت الحبوب على الطاولة.

اوكي~ ):

استدار وواجه هوسوك الذي كان يحدق به بالفعل ، لكن ليس وجهه ، مثل محيط خصره ، كما لو كان يتفقد نامجون.

لكنه مع ذلك تحدث متجاهلاً،

جين هيونغ الذي دخل المطبخ. "نستطيع
طلب بعض البيتزا؟ "سأل ، وهو ينظر إلى هيونغ  بعيون الجروه الكبير  ليحصل على ما يريد.

نظر هوسوك سريعًا إلى الأعلى يبعد نظراته وهو يبتلع ، على أمل أن لا يراه نامجون وهو يحدق به أو يفحصه.

§ My Hyung §حيث تعيش القصص. اكتشف الآن