00.06

296 12 0
                                    

فكيف تعامل أخوتك معك كاد أن يتم القبض عليك؟" سأل تايهيونج نامجون بينما كان يحدق في جونغكوك يركب لوح التزلج الخاص به ، كاد يسقط لكنه أمسك به.

تنهد نامجون واستلقى على الأسمنت ، مما جعل جيمين يضحك عندما بدأ يلعب بشعر نامجون. "سيء ، قالوا لي أن الشرطة ستضعني في الزنزانه بسبب الهراء الذي سحبتني اليه" ، توقف نامجون مؤقتًا ضاحكًا لأن ما كان جيمين يفعله كان دغدغة.
"وليس هذا فقط لكننا دخلنا في جدال".

قال تايهيونغ "اللعنة" أخذ لوح التزلج الخاص به من جونغكوك وجعل الصبي يجلس حتى لا يؤذي نفسه.

"نعم ..." بدا غير متأكد ، يميل رأسه وعبوس. "حسنا في الواقع أعتقد، لا يزال جين هيونغ مستاء من ذلك ".

أومأ تايهونغ برأسه ، وأمسك بحقيبة جيمين المليئة بالوجبات الخفيفة وسحب m & ms للخارج.

"ماذا عنك؟" طلب نامجون أن يستدير لينظر إلى تايهيونج ورأسه لا يزال بحضن جيمين.

"أمي وأبي كانا غاضبين ، لكن هذين الاثنين ،"
كان يتمايل بإصبعه بين صديقيه ، "لقد كانا مرتين أكثر الجنونً". هو همس.

"لأنه كان من الممكن أن تقعت في الكثير من المتاعب!" وبخ جيمين.

"حسنًا ، لم تكن هذه هي المرة الأولى."
نظر جونغكوك إلى تايهيونج وعبث.

"ماذا لو ذهبت إلى الزنزانه مثلما فعل جون تقريبًا ،" توقف مؤقتًا ، "كنت سأكون مستاء للغاية." قال تايهيونغ: "حسنًا ، حسنًا ، أنا آسف ، لن يحدث ذلك مرة أخرى."
ثم اطلق يديه من شعره

"لو تركني أحدكم فأنا أغرق في طيش التهور."
ضحكوا جميعًا.

ووقف نامجون ، "هل يمكنني رؤية اللوح الخاص بك؟" سأل ومد يده ليستلمها.

تردد تايهيونج لكنه أعطاه إياه على أي حال. "فقط لا تركبها ، قد تؤذي نفسك ، لا نريد أن يغضب منا
هيونغ"

قال نامجون "استرخي" وهو يضعه على الأرض قبل أن يضع قدمه على لوح التزلج.

"سأكون بخير."

"جون لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة." قال جيمين واقفاً

"لكن ~!". قال نامجون وهو يترك كتفيه يسقطان و شفتيه تعبس.

"سأكون "! صرخ ووضع قدمه الأخرى على اللوح على الفور ، لكن انتهى به الأمر بالانزلاق بسبب قوة ساقه ، وسقط على ذراعه ودعنا نقول فقط ، كان هناك نحيب عالي وعربة إسعاف في طريقهم إلى الحديقة التي كانوا فيها .

__

"هل هو بخير؟"

"نعم ، أغمي عليه من الصدمة رغم ذلك."

قالت الممرضة إنها تسير جنبًا إلى جنب مع الأخوين كيم ، لكنهم لم يعجبهم فكرة أخذ الاسم الأخير لزوج أمهم لأنه اسم نامجون ... ولأسباب أخرى واضحة.

§ My Hyung §حيث تعيش القصص. اكتشف الآن