استلقى جين بجانب نامجون بعد أن خفت الأضواء في الغرفة، أغمض عينيه لبضع ثوان قبل أن يشعر
بتحركات نامجون جعله ينظر إليه، "جوني ؟" سأل لكنه لاحظ أن نامجون ما زال نائما، تنهد قبل أن يتردد ، ينظر ببطء إلى شفتي نامجون، ويلعق شفتيه كان يميل ببطء إلى عدم إدراك ما كان يفعله ، والبلع بشدة ، وسرعان ما حول عينيه للنظر إلى
عيون نامجون مغلقين ثم إلى شفتيه، أغلق عينيه وهز رأسه مبتعداً "ماذا بحق الجحيم أفعل؟" قال لنفسه يتنهد محبط.استلقى جين هناك وهو يفكر في الكثير من الأشياء في نفس الوقت مما جعله يعاني من صداع طفيف، صرخ قلبه في وجهه ليفعل شيئا لكنه لم يستطع سماعه كما صرخ عقله من فوقها ويطلب منه التقبيل.
نامجون، يتأوه ويميل رأس نامجون ويجعله في مواجهته ، ثم يغلق عينيه ويدفع شفتيه تجاهه
نامجون بقوة.شعر جين أن قلبه يفعل شيئًا لا يستطيع تفسيره تمامًا وأراد نفس الشعور مرة أخرى، لذلك حرك شفتيه ضد
قام بإمالة رأسه نامجون لتعميقه وهو يمسك بخصر نامجون ويقربه من مكانه،ابتلع القبلة وأخذ يتنفس مرتعشًا. "اللعنة."
همس بشفتيه وعيناه ما زالتا مغلقتين ، محاولًا التقاط أنفاسه ، ابتلع ودفع نامجون برفق بعيدًا ، فقام وغادر الغرفة فورًا وهو يشعر بالذنب والإحباط من نفسه كالجحيم.
-------
-تخطي الوقت-
ساعد هوسوك على ربط حزام الامان نامجون(كانوا عائدين إلى البيت) وستقر بجانبه، نجرف نامجون ببطء عائد للنوم،
ثم سقط رأسه على الجانب مما جعله يقفز وينتفض للأمام، هوسوك يضحك، "هدء من روعك." قال و يربت على فخذه وجعل ينام على كتفه.قفز تايهيونغ و جنغكوك و جيمين في مؤخرة الشاحنة ، جالسين في مواجهة الريح، "يا رفاق هل انتم بخير؟" سأل هوسوك التحقق منهم وأومأ تايهيونغ برأسه.
"هناك مساحة في الأمام -"
"نحن بخير هيونغ" طمأنه جيمين بابتسامة وأومأ هوسوك برأسه وهو يخلع سترته قبل أن يمررها إلى جنغكوك الذي كان يرتجف.
"ضعها عليك" قال قبل مغادرة الثلاثة ليستقروا لمدة نصف ساعة بالسيارة عائدين إلى المنزل.
جعل يونغي الأولاد الثلاثة يتصلون بوالديهم لإعلامهم بأنهم سيبقون في منزل نامجون لأن الجميع كان متعبًا ، وأوضحوا أنه يمكنهم استخدام ملابس نامجون لارتدائها في المدرسة في اليوم التالي.
أنت تقرأ
§ My Hyung §
RandomNamjoon ×Hyung line بعد وفاة والد نامجون وزوجة أبيه. وهو محتجز في عهدة أشقائه الأكبر سنا. يمر الوقت لأن نامجون غافل تمامًا عن رغبة الهيونغز له أكثر من الأخ الأصغر. (لا اقصد الأسائه إلى أي مشهور)