00.08

249 10 0
                                    


استيقظ نامجون وهو يشعر بألم في ذراعه اليسرى لأنه كان نائما عليها، أنين وتدحرج على ظهره تاركًا ذراعه تذهب تنهد بارتياح ، فرك عينيه مفتوحتين وشعر أن السرير كان فارغًا ، ولم يتذكر أنه كان على هذا النحو ، لكنه اعتقد أن جين على الأرجح غادر للعمل.

تثاءب نامجون وجلس على السرير ينظر إلى الساعة الرقمية وهو يرى أنها 7:18 وهذا يعني ... نظر نامجون على الفور إلى الأعلى عندما سمع الباب مفتوحًا للحمام، هناك كان شقيقه الأكبر يخرج من الحمام بمنشفة ملفوفة حول خصره.

احمر خجلا نامجون ونظر بعيدا.

"أوه." قال جين بدهشة توقف حيث كان سيأخذ نامجون مستيقظًا ، "آه-" ابتسم عندما ظهرت الشمس من الستائر المغلقة على الرغم من ذلك وهبط على نامجون ليجعله يرى اللون الوردي على خديه الممتلئين.

"أوم-" نامجون تطحن رقبته. "آسف هيونغ .. اعتقدت أنك في العمل لأنك لم تكن في السرير .." قال وهو يشعر أنه غبيًا.

قال "أوه لا ، هذا جيد"

نامجون ويجلس بجانبه، ساد الهدوء قليلا قبل أن يذكر جين ما حدث في الليلة السابقة. "اه هل تتذكر شيئاً من ليلة أمس؟" سأل ينظر إلى نامجون.

سمح نامجون لنفسه بالتفكير في الأمر ، لكنه هز رأسه لم يكن يتذكر سوى القليل مما حدث. "لا ليس بالفعل كذلك." نظر نامجون إلى جين. "لماذا هل حدث شيء ما؟" طلب عدم الرغبة في تفويت أي شيء.

نظر إليه نامجون بعيون قلقة وخائفة.

"إذا كنت تتذكرني أن وضعتك على السرير ثم .."
دفعه نامجون وهو يضحك بلطف.

"لا تهتم نامجون أنا أمزح فقط" قال جين وقهقهة بهدوء، ثم نظر إلى ذراع نامجون وعبس.

"لماذا تعتقد أنها فكرة جيدة أن تحاول ركوب لوح تزلج؟" قال ، تغير مزاجه فجأة.

نظر نامجون إلى ذراعيه ، لكن كل ما لفت انتباهه كان مجرد ارتداء ملابس داخلية وقميص، لعق شفتيه ووضع بطانية على فخذيه. "ان- انا لا اعرف.. أنا فقط اعتقدت أنه سيكون مضحكا-"

"لكن لم يعد كذلك." قال جين إنه رأى نامجون وهو يمسك بالبطانية التي سحبها على فخذيه. تنهد وانحنى إلى الوراء. "آسف فقط .." تنهدت جين. "يجب ان تعلم ألا تفعل ذلك". قال ثم أومأ نامجون.

"أنا أعلم وأنا آسف". قال ينظر إلى
جين مرة أخرى ، جعل جين يئن بسبب شفاهه المنتفخة وعينين جرو كان نامجون ينظر إليه هكذا .

"لكن. هل يستطيع هيونغ أن يغفر لي؟" سأل بصوت طفل لطيف إلى حد ما.

نظر جين بعيدًا مبتسمًا "بالتأكيد-"
ابتسم نامجون بشكل مشرق.

"-لكن-"

اختفت ابتسامة نامجون وانخفض كتفيه.

"- في المرة القادمة التي تفعل فيها شيئًا كهذا لن يكون عناقًا وقبلات ، سيكون .. عقابًا وانضباطًا."

§ My Hyung §حيث تعيش القصص. اكتشف الآن