00.09

256 11 0
                                    

انتظر نامجون بصبر على سريره
هوسوك لتجهيز الحمام له، هذا صحيح ... الحمام بقدر ما لم يرغب نامجون في الاستحمام ، أقنعه هوسوك و يونغي أنه أفضل وأكثر أمانًا ان يدعهم يساعدوه، بالطبع جادل في ذلك مما أدى إلى صفعه في مؤخرة فخذه الأيمن من قبل هوسوك بينما كان يمشي ، وقد فاجأه ذلك حقًا ، الصفعة و هوسوك!.

"هل أنت جاهز؟" سأل هوسوك وعاد يونغي بزوج من الملابس النظيفة التي غسلها من أجل نامجون في الصباح ، كان هذا هو المساء حاليًا ، تقريبًا الوقت الذي كان فيه جين يصل إلى المنزل.

نظر نامجون إلى هوسوك وأومأ بلموفقه.

"تمام." جلس هوسوك حيث كان يجلس نامجون قبل أن يسحب نامجون للأمام بينما كان يبتعد ويمسك به على حين غرة.

"هيونغ-"

"حسنًا آه-" قال هوسوك عن قصد قطعه ، لكنه أدرك بعد ذلك أنه يجب أن يكون واقفًا لمساعدة نامجون في قميصه لكن شخصًا ما جاء بسرعة للمساعدة.

"حصلت عليه" قال يونغي الواقف الخلف
نامجون.

تخلى نامجون من وجهه وهو ينظر بعيدًا "يمكنني أن أفعل ذلك -"

"ارفع ذراعيك" قال يونغي ، مقاطعاً أياه ، وضع أصابعه تحت قميص نامجون مما جعل أصابعه ترعى جلد نامجون مما تسبب في قشعريرة الصبي المذكور في جميع أنحاء جسده.

"ه-هيونغ حقًا يمكنني فعل ذلك"

"فقط ارفعوا ذراعيك لأعلى نامجون."

ابتلع نامجون قبل أن يضع يديه في الهواء بتردد ونظر بعيدًا.

نظر يونغي إلى أسفل ، ولعق شفتيه قبل أن يسحب قميص نامجون ببطء، دفع مفاصل أصابعه بلطف على ورك وخصر نامجون وهو يسحب لأعلى ، وكلما صعد إلى الأعلى أخذ تفاصيل نامجون ، الخصر الصغير ، الظهر النحيف ،و الغطس العميق على ظهره.

قام نامجون بقبضات صغيرة وهو يشعر بأن يدي يونغي الباردة ترتفعان وشعرت أنه لن ينتهي أبدًا بإصابته بالقشعريرة، ولم يساعد ذلك، وضع يدي هوسوك على وركيه ، فقد كانت باردة مثل يد يونغي .

سال لعابه للتو فوق عضلات نامجون المرئية بالكاد ، وكان يعلم أن نامجون كان يعمل بجد للحصول على العضلات البطن التي كان يريدها ويحلم به دائمًا ، وعلى الرغم من أنها لا تزال مرئيًا.

حدق في جسده كما لو أنه يريد أن يأكله وهو أمر لم يكن مناسبًا جدًا لكنه لم يهتم ، لم يكونوا إخوة حقيقيين على أي حال.

"هوسوك" نادى يونغي .

"ما - ماذا؟" سأل محرجًا لأنه نظر سريعًا وهو يرى نامجون يحمر خجلاً بعمق.

"بنطاله" قال يونغي إنه يدحرج عينيه عندما رأى هوسوك كان يسيل لعابه حرفياً

"ح- حسناً " قال و على وشك فك بنطال رياضة لنامجون لكن
رجع نامجون للوراء وكاد يصطدم يونغي

§ My Hyung §حيث تعيش القصص. اكتشف الآن