00.03

395 14 0
                                    


"إنه يكرهنا الآن وكل خطأي!" أخذ جين اللقطة التي سكبها بنفسه نظر إليه هوبي ويونجي بعيون قلقة.

"هيونغ هو لا يكرهنا." قال هوسوك الذهاب إلى جين ووضع يده على كتفه.

انتحب جين وأومأ برأسه. "استمر في قول ذلك لنفسك وقد يتحقق ذلك." قال .

"ليس عليك أن تكون غبيًا كنت أحاول أن أريحك فقط." قال هوسوك وأزال يده عن كتف جين.

ظل جين هادئًا للحظة قبل أن يتحدث. "آسف ، أنا فقط -"
انتحب جين بشدة وانتقد يده على الطاولة ، وهو يمرر يده في شعره بإحباط.

"أنا غاضب جدا من نفسي." قال ، وهو يريد الصراخ لكنه لم يكلف نفسه عناء ذلك لأنه كان يعاني من صداع في التفكير في كل شيء.

"حسنًا ، لماذا لا تذهب وتستحم لتهدأ" ، اقترح عليه يونغي ونظر جين إليه بعيون متعبة.

"يمكنني وأنا هوبي طهي العشاء وانتظار عودة نامجون
وأضاف: "حسنًا ،" قال وهو يدفع نفسه للخارج من على الطاولة ووقف

"فقط حاول الاسترخاء وحاول ألا تفكر في الموقف كثيرًا ، مع العلم أن نامجون سوف يعتذر مرة واحدة.

همهم جين وذهب بعيدًا قبل أن يقول ، "لا تحرق المنزل".

"لا وعود بأى شئ." رد هوسوك وابتسم على نطاق واسع عندما سمع ضحكة مكتومة من جين.

"تمام." قال يونجي واستدار هوسوك إليه. "اخرج من هنا ، أعلم أنك لا تريد المساعدة في الطهي." هو قال.

حك هوسوك مؤخرة رقبته بيده اليمنى ، "أنا أحبك".

قال ويحدق في يونغي غير مؤكد.

"لا." قال يونجي وهو يهز رأسه. "هيونغ المفضل لدي ...؟"
هو مصمم،"لا" ، عقد يونغي ذراعيه. "ولا حتى أحب طبخك أكثر من جين هيونغ؟ "سأل هوسوك.

ترك يونغي ضحكة خفيفة تترك شفتيه الوردية الناعمة

"اذهب". قال وابتسم هوسوك مرة أخرى. "شكرا هيونغ." قال هوسوك وانطلق إلى غرفة المعيشة لمشاهدة التلفزيون والانتظار
كان نامجون يسير عبر الباب الأمامي ، لكنه لم يكن يعلم كثيرًا ، كان نامجون نائمًا بالفعل في غرفة نومه.

.....

بكى نامجون وهو جالس على مقعد في الحديقة تحت ضوء الشارع.
كان يمسح دموعه بمعصمه وهو يواصل محاولته التوقف عن البكاء ، لكن في كل مرة يحاول فيها التوقف ، ينتهي به الأمر إلى البكاء أكثر.

انا اكره حياتي، فكر وبكى أكثر، نظر نامجون إلى النجوم وانحنى على مقاعد البدلاء.
"لماذا؟" لكان عقله منتشرًا في كل مكان ولم يستطع تحمله.
أغمض نامجون عينيه لأنهما كانتا تحترقان ، وأيضًا لمحاولة إيقاف الدموع.

ولكن حتى مع إغلاق عينيه ، كانت الدموع لا تزال تتسارع من خلال عينيه المغلقتين مما جعله يريد الصراخ.

§ My Hyung §حيث تعيش القصص. اكتشف الآن