لم تكن بيفرلي هيلز بذاك السوء مقارنة بسانتكا مونيكا بنظر رينا ف بعتقاد جون ان الاختباء في مدينة المشاهير لفترة محدودة افضل فكرة ذكية قد تمر عليه فلطالما كان يسبق أعدائه بخطوه ، ويفعل مالا يتوقعونه ، اختار بيفرلي هيلز وقرر عدم الابتعاد مره اخرى اي " إفعل مالا يتوقعه عدوك "
مرور تلك الأشهر الطويلة لم يكن حافلا بالكثير ، ليلة الميلاد الصاخبة على وشك الانتهاء ، لم يتبقى سوى ساعة على انتهائها ولا زالت الشجرة المزركشة في مكانها تشع بالأضواء وسط شارع ' روديوم درايف' تمنت صاحبة الشعر الأسود الحريري ان تقذف تلك الشجره بقدمها لو كانت لديها القوة على ذلك ، لا تدري هل تحتمل تلك الليلة ام تحولها لعامها الجديد ، غزت شفتيها ابتسامه ساخرة فقبل سنتين تمنت آمنية ظنا منها انها تحققت لترفع راسها تسمح للثلج المتطاير ان يلامس بشرتها مخترقا ابتسامتها الساخرة " هل يعقل ذلك يادون ، انا في الثامنة عشر ولم احصل على هدية جيدة "
استدار صاحب البشرة البرونزية ليدير قبعته الكلاسيكية بشكل مائل " لقد أسقطت حقك مني ، وأحضرت لك هديتك فمالذي تريدينه "
قفزت فوق الثلج لتصنع ثغرات من حذائها عليه " أريدك ان تنهي احتفالاتهم ، انا اكرهها انها تشوه يوم ميلادي "
تخطاها قائلا " اشكريها ف بفضلها انتي معنا"
لحقت به لتضع ذراعها حول ذراعه " دون لقد سمعت ان جون ربما يعود لسانتا مونيكا غداً فهل هذا صحيح "
" نعم صحيح ، ابتهجي واعتبريها هدية ميلادك منه ،الغير مباشره "
" لازلت سخيف مع انك بلغت الخامسة والعشرون منذ أشهر "
" وهل تنتظرين ان ينمو رأس ثاني في رقبتي "
" لا ، انظر مثلا لجون ، ف قبل شهر بلغ الثلاثين شعره ازداد لمعانا ، عيونه أيضاً ، حتى ان عضلات بطنه جيده "
أفلت من ذراعها يصطنع الغضب " انت ترين فقط مميزات جون ايتها المخادعة ، ثم منذ متى رأيتي عضلات بطنه ؟"
توقفت لبرهه تخفي اي تعبير عليها " دون عن اي موضوع تتكلم انت تكلم نفسك انت تقول كلام غير مفهوم "
تجمعت الاستفهامات فوق رأسه ليدرك الموقف مديرا راسه للإمام " اوه جون ، أتمنى انك لم تسمع ماسمعت مع انني أتمنى العكس ، لكن ماهذه الصدفه السعيدة ؟"
لم يكن يحمل وجهه اي تعبير محدد قسمات وجهه لم تتغير ، معطفة السميك يخفي يديه في جيوبه ، لم يكن جو الاحتفالات والتجمع ليعطي دفئا امام هذا الموسم المثلج " الا يجب علي انا ان اسئلك هذا "
استدار لرينا بمرح " لا يجب عليك هذا ، بما انه ميلاد هذه الغبيه فعلي التنزه معها ف انا موقن ان هديتي لن تجعلها تشعر بالرضا "
أنت تقرأ
I Love You But I Can't Say it
Storie d'amoreلمح "جون" القناص يصوب على رينا : ما هذا بحق الجحيم تحركي ! شعر "دون" ان ذلك القناص البعيد متردد لم يأبه سوى باستغلال ذلك الشعور وسحبها من يدها خلف ذلك الجدار العازل. - احبه ؟ لكنه بعيد كالسما ، اعترف له ؟ هذا يتطلب مني جمع نجوم سماء حبي . انا رينا...