دمي على يديك

4.7K 146 70
                                    

Please like and comment
Enjoy ☺️

Please like and comment Enjoy ☺️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


                 ...............................................






يسأل يونغي ويأمل في الحصول على إجابة سلبية: "هل أنا حقًا بحاجة للذهاب؟"

"نعم" ، قام صموئيل بترتيب ربطة عنقه وفحص مظهره بتمعن في مرآة ضخمة على الجدار. "لذا احصل على مؤخرتك الجميلة وابدأ في الاستعداد" ، طلب ألفا ، محاولًا استخدام أزرار أكمام من دار الأزياء الإيطالية المفضلة لديه.

يونغي: "سام ، لديك العديد من العاهرات ، خذ أيًا منها ، أود أن أنهي هذا اليوم في السرير" ، يستمر الأوميغا في الشكوى ، لكنه يتوقف عندما يرى مظهر ألفا المقرف في المرآة.

"أختتم اليوم ، يمكنك القول ، صفقة القرن ، ويغضبني عندما يرفض أوميغا مشاركة انتصاري معي". يسير سام ببطء إلى السرير ويتوقف أمام يونغي . "كن فتى جيد ، وأرتدي أفضل ثيابك ." في غضون ساعتين سنذهب أنا وأنت لغزو هذه المدينة. أريد أن أستمتع بإلقاء نظرة على وجه مورت عندما يرى اللقمة اللذيذة التي تناولتها لنفسي. "يحدق ألفا في الأوميغا إلذي يملكة ويلمس شفتيه برفق.

"كنت أعلم أنك لم تجرني إلى هذا الاجتماع. أنت تغذي غرورك! - يحاول يونغي الهروب من قبضة ألفا ، لكن سام يقترب منه ويمسك شفتيه بقبلة قاسية.

"إنه ليس للعرض فقط. كما تعلم ، لا يمكن الاستغناء عنك في مثل هذه الحفلات. أنت تغمز وتشتت انتباهم عند الضرورة. يبستم سام ويعض شفتيه .

"لن تحصل على ذالك". لن أساعدك في مظهري. لقد سئمت من ذلك ". يسحب يونغي نفسه من السرير ويذهب برفقة نظرة الرجل الجائعة إلى حجرة الثياب .

يضحك ألفا: "لا تدع الأشواك تخرج". "ولا تظهر مؤخرتك عندما أكون في عجلة من أمري ، هل تعتقد أنني مصنوع من الحديد؟"

يسمع يونغي صوت صفعة على الباب وبتنهد محكوم عليه بالفشل ، يبدأ في اختيار ثيابه طوال الليل.

***








ولدت عاهر ، وستكون عاهر.

لقد سمع يونغي هذه العبارة طوال حياته ليست طويلة.

أوميغا لا يعلم  من هو والده. لكنه يعلم أنه نتيجة ممارسة الجنس لمدة أربع دقائق مقابل ثلاثين دولارًا. أحب والده أن يصرخ بهذا أثناء نوبات غضبه. أخذ ألفا يونغي من الأوميغا فور ولادته واعادة إلى عائلته. علم يونغي أن سونغ ، أوميغا والده ، لم يكن والده. وكان الأكبر قد أعلن ذلك للفتى عندما طلب نفس السترة الحمراء التي اشتراها له شقيقه الأوميغا برين. وفقًا لـ سونغ ، من الأفضل أن يطلب يونغي من والده واحدة ، وليس هو. ذهب يونغي بعد ذلك وسأل والده عن والده الثاني ، لكنه صرخ أنه مات ولم يسألة الأوميغا منذ ذلك الحين. تحمل يونغي دور الطفل غير المرغوب فيه في الأسرة ، وكان ممتنًا بصدق للطعام والسقف فوق رأسه ، وتحمل بصبر كل اللوم. لم يقبل سونغ أبدًا أن يكون يونغي هو ابنه ، لكنه لم يهينه. أهان والده الأوميغا ، الذي بدا وكأنه ينتظر ابنه ليكرر مصير والدة. لكن يونغي كسر الصورة ، التي التقطها مين الأكبر في رأسه ، مرارًا وتكرارًا. درس بجد وتخرج بمرتبة الشرف من المدرسة وفاجأ والديه بمنحة دراسية في كلية الدبلوماسية. لم يقتصر الأمر على عدم حصول برين على منحة ؛ لم يحصل حتى على الحد الأدنى من درجات النجاح. ازداد غضب الوالدين من يونغي واضطر الفتى إلى قضاء كل وقت فراغه في غرفته. نزل فقط في وقت متأخر من الليل لتناول شطيرة. في تلك الدقائق عندما التقى بوالديه ، استمر والده في الاتصال به "عاهرة "وحتى توصل إلى نظرية جديدة مفادها أن يونغي نفسه لن يجتاز الامتحانات. وألمح إلى أن أوميغا ينام مع جميع ممثلي لجنة التحكيم تقريبًا وكان ذلك بالنسبة ليونغي.
تلك الليلة ، بعد أن أغلق الباب ، غادر المنزل. لم يكن قضاء الليل على مقعد في الحديقة مناسبًا للغاية ، خاصةً عندما بدأ ألفا مخمور بالتشبث به ، لذلك في الصباح عاد يونغي إلى المنزل ولم يعد يتفاعل مع كلمات والده. حاول عدم الرد. على مر السنين ، صنع يونغي درعًا يبدو أنه لا يمكن اختراقه حوله ، وبالكاد استجاب لإهانات أفراد عائلته ، أحيانًا ، في ليالي نادرة جدًا ، كان ببساطة يبقى في الحمام ويبكي بصمت من أجل الظلم. علم  يونغي أنه لا أحد يحبه في العائلة وأدرك أن والده سحبه بعيدًا لمجرد الحصول على تصريح في الجنة. بعد دخول الكلية ، انضم برين إلى والديه. علم يونغي أن شقيقه كان يشعر بالغيرة من نجاحه ، والأهم من ذلك ، من ظهوره. كان برين أوميغا شاحبًا ومريضًا ، لكن هذا لم يكن كافيًا. لعب القدر مزحة قاسية عليه: رائحته تشبه الأفسنتين. رائحة يونغي مثل التوت. لكن برين لم يكن غيورًا من رائحته ، فقد كان يشعر بالغيرة من مظهره. كان يونغي جميل. بدا وكأنه دمية من البورسلين الصيني الهشة ، ذات بشرة مرمر ناعمة وملامح مثالية للوجه. يبدو أن القوى

﮼فوق،البنفسجي ‏𖠑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن