تهانينا لقد فعلتها

1.3K 87 85
                                    

Please like And comments
Enjoy 💜
البارت طوييييييلللللللل ~~~~~

Please like And comments Enjoy 💜البارت طوييييييلللللللل ~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



يقضي جين الأيام الثلاثة المتبقية من حره بين ذراعي نامجون. يطلب ألفا الطعام إلى الشقة ولا يتركه لثانية. جين نفسه لا يسمح له بالذهاب. من وقت لآخر ، يستيقظ الأوميغا بشكل دوري في الليل خوفًا من العثور على سرير فارغ ، ولكن عندما يجد ذراعين قويتين حوله ، يعود إلى نوم هادئ.

نامجون عاشق حساس وعاطفي  لاتطلع على قوته. في شقة جين الكبيرة نوعًا ما ، لم يكن هناك سطح أفقي واحد حيث لم يختبروا قوتهم. لم يعد بإمكان جين الاستحمام بهدوء. قام أوميغا ، لأول مرة في كل السنوات التي عاشها في هذه الشقة ، بفحص الأنماط على البلاط وخلفية حمامه عن كثب وبعناية. يشعر جين وكأنه أسعد أوميغا في الكون. إنه لا يفكر بأي شيء على الإطلاق ولا يسمح لأي أفكار قاتمة أن تفسد اللحظة.

لكن في النهاية ، كل شيء ينتهي.

تنتهي الحرارة صباح يوم الخميس ، ويترك جين نامجون نائما في السرير ويذهب إلى المطبخ لإعداد القهوة. يجلس أوميغا على المائدة ويحرك مشروبًا ساخنًا ويحاول ترتيب أفكاره. يملؤه الشعور غير السار بظلم كل ما حدث في الأيام القليلة الماضية. على الرغم من أنه إذا كان خطأً ، فلماذا كانت جميلة جدًا؟ كل النشوة والفرح والسعادة كانت في الماضي ، واليوم يحتاج إلى التفكير فيما يجب فعله بعد ذلك ، وحتى جين ، الذي اعتاد على حل مشاكله بشكل مستقل وبسيط ، يجلس ينظر إلى الكأس ولا يمكنه أن يقرر. يدخل ألفا إلى المطبخ ويخرجه من أفكاره. نامجون ، الذي كان يرتدي بنطالًا فقط ، يذهب إلى الخزانة ويخرج فنجانًا ويصب لنفسه القهوة.

"صباح الخير" ألفا يبتسم ويجلس أمام الأوميغا الذي يشرب قهوته الباردة.

"صباح الخير" ، يتمتم جين ويحاول ألا ينظر إلى صدر ألفا وكتفيه ، اللتين تغطيهما الخدوش من أظافر أصابعه.

يردف نامجون من بعيد "أحب شقتك". "لكن لدي منزل ضخم وهو خالي.

يضغط جين على الملعقه في يده ، ويدرك إلى أين يتجه كيم ، ويبقى صامتًا.

- ولدي أيضًا بستان برتقال كبير ، ليس الجير بالطبع ، ولكن الحمضيات. رائحتها رائعة وهناك شرفة حديقة. ستحبها "، يتابع ألفا." يمكنني الاتصال بالرجال الآن وسوف ينقلون أي شيء تريد أن تلتقطه "، يرتشف نامجون قهوته وينظر بترقب إلى أوميغا.

﮼فوق،البنفسجي ‏𖠑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن