يشعر بالمرض

879 63 108
                                    

Please like And comments

Enjoy 💜 علقو بين الفقرات

غسيل المعدة يجب أن يتم على الفور

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



غسيل المعدة يجب أن يتم على الفور." يسرع يانغ إلى غرفة النوم ويفتح حقيبته على عجل. يحاول الطبيب جاهدًا تجاهل مظهر جونغكوك لأنه يمنع صوته من الاهتزاز. ليس لديه أدنى فكرة عما يحدث ، لكن التظاهر بأنه أحمق أفضل من حفر قبره بنفسه.

"سنبذل قصارى جهدنا ، لذلك لا تقلق. وأنت "- بيتا يتحول إلى جيون -" من الأفضل أن تذهب. سأقوم بتوصيله لك بصحة جيدة. يضغط على شيء يشبه الابتسامة بشكل غامض ويذهب إلى يونغي، الذي يجلس في السرير ويكاد يذوب في الملاءات.

"حسنًا" ، وقف جونغكوك ومد يده إلى سترته. "إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فأنت تعلم أين تجدني ،" يخبر الطبيب ويتوجه إلى المخرج.

بمجرد أن يغادر جونغكوك الغرفة ، يزفر يانغ ويخرج حبوبًا غير ضرورية على الإطلاق ، ويجلس بجوار الأوميغا.

"آسف ،" يونغي بالكاد يحرك شفتيه.

أجاب الطبيب بيأس: "سامحني". - لم يكن يجب أن أكون جبانًا جدًا ، لأنك مريضي وصحتك هي أهم شيء. هل احضرتهم.

"لقد استخدمت بالفعل عددًا قليلاً وضهرو جميعًا بشكل إيجابي."

كان يانغ صامتًا ، يبحث في رأسه بشكل محموم عن شيء ليفهمه ، شيئًا ليقوله للفتى المعلق على السرير من الألم ، لكنه لا يجد شيئًا.

"لا تقلق ، لقد أخبرته أنك مسممز وسألتزم بهذه الرواية. لن أدينك. ينهار يونغي لكنه لا يزال يحاول دعم الطبيب.

"كيف سيعمل ذلك؟" إلى متى يمكنني إخفاء ذلك؟ أولاً ، عليك الذهاب إلى المستشفى لإجراء فحص ، ومعرفة مدى عمرة ، وإجراء فحص كامل للجسد. ثانيًا ، لا يمكن إخفاء الحمل ، بل يمكن اكتساب فترة زمنية محدودة فقط.

- أعلم. - نظر يونغي إلى الطبيب وهو منزعج. "قررت أنني سأخبره". وأدعه يقرر لأنني لا أستطيع. لكن ليس الآن. أنا بحاجة إلى التعافي. أردت أن اخبره اليوم ، لكنني خائف. أنا خائف من رد فعله ، خائف من إنجاب الطفل ، خائف من الإجهاض. لا أعرف كيف أكون.

يبتسم يانغ مشجعًا: "اهدئ أولاً". "أنت على حق ، يجب أن تخبره أنه والد الطفل." لكن لا تنتظر طويلاً لأنك إذا قررت الإجهاض ، فمن الأفضل القيام بذلك مبكرًا. بمجرد أن تكون جاهزًا ، أخبره بكل شيء. في غضون ذلك ، اذهب إلى المستشفى ، وسأعطيك عناوين اثنين من العيادات حيث يعمل أصدقائي.

﮼فوق،البنفسجي ‏𖠑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن