لنلعب لعبة

2K 105 20
                                    

Please like And comments
Enjoy 💜

Please like And comments Enjoy 💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

    
.............................................    

ماذا عن درجاتك؟" أخبرني عن كليتك ، "يخلع جونغكوك  سترته ويسير  نحو الأريكة في وسط غرفة المعيشة. لا يحب القدوم إلى قصره ، حيث يستغرق الوصول إليه من المركز نصف ساعة ، وهذا يستغرق وقتًا طويلاً. بشكل عام ، مبنى من ثلاثة طوابق مع فناء كبير وحوض سباحة يملأ جونغكوك. لكن جيمين يعيش هنا ، الشخص الوحيد في هذا الكون الذي يحبه حقًا رئيس البيت الثاني.

جيمين- "لا تقل لي إنك شهرت  هنا  فقط لتسأل عن دروسي" ، هذا ما قاله الأوميغا وهو جالس على كرسي مقابله.

إنها الظهيرة واستيقظ جيمين للتو. يجلس على كرسي مرتدي بيجامته ويرتب شعره المتشابك بالفعل.

"أردف ريس للاخر : أنك بدأت في تخطي الدروس مرة أخرى ،" يقوس جونغكوك حاجبيه عندما سمع ذالك وينظر نحو أخيه بعناية.

جيمين: "ريس ، ريس ، ريس!" كلبك يزعجني. يردف أوميغا بسخط.

جيون بهدوء: "إنها وظيفته". "كن فتى طيبا ، ولا تغضبني وتوقف عن التسكع مع ألفا. أنت لا تزال طفلا.

صرخ جيمين " فتى؟" "عمري تسعة عشر عامًا وكلبك ينظر إلي. أريد المواعدة ، أريد الاستمتاع ، ولا تسمح لي بأي شيء. يتكلمون عن حفلاتك في الأخبار لكني أعيش في السجن! أنا أكرهك! "وقف الأوميغا المتهالك وأتجه نحو المطبخ.

" تشيم تشيم " ، نادا الألفا. "إذن لا تتصرف كطفل. تعالى إلى هنا.

"كلااا!" هدير أوميغا.

ضحكجونغكوك: " سأتفاهمً معك".

"ستفعل" ، يتنهد جيمين مصيريًا ويسير إلى أخيه. أوميغا مع تعبير مؤلم عالمي على وجهه يتسلق نحو حجر جونغكوك ويسمح له بدفن أنفه في شعره.

همس ألفا بهدوء: "أنا قلق عليك". -أنت كل ما لدي. لذلك ، يجب أن أكون صارمًا للغاية ، لكنني أعدك ، بمجرد وجود ألفا لائق ،سأفعل
ذالك.

"كيف يمكنك أن تجده إذا لم تسمح لي بمقابلة شخص ما ، اذهب في المواعيد؟" يصبح جيمين ساخطًا مرة أخرى.

-كل شيء له وقته. سيجدك. أخي هو أجمل أوميغا في العالم ، دع ألفا الخاص بك يبحث عنك ، يتجول حول العالم ، يعاني قليلاً - يضحك جونغكوك ويضغط رأس جيمين على صدره.

﮼فوق،البنفسجي ‏𖠑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن