جروح

1.1K 78 21
                                    

Please like And comments
Enjoy 💜

صوت تهديد من الجانب الآخر من الباب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


صوت تهديد من الجانب الآخر من الباب.

يجلس الأوميغا فجأة على السرير ويفرك عينيه بشدة. في الغرفة الصغيرة التي كان يعيش فيها منذ ثلاثة أيام ، النوافذ مغطاة بستائر سوداء ولا يوجد سوى سرير صغير وخزانة ملابس. تم إحضاره إلى هنا من شقه جونغكوك ولم يغادر الغرفة منذ ذلك الحين. يحضرون له الطعام ثلاث مرات في اليوم ويصمتون بعناد عن أي سؤال يسأله. والآن يطلبون منه المغادرة. يعلم يونغي بالضبط من هو موكله. كان ينتظر هذا. منذ أن تجاوز عتبة هذه الزنزانة ، كان ينتظر أن يناديه جونغكوك. لذلك لم يكن الأوميغا خائف وبالكاد عصبي. اليوم سينتهي. يجب أن يوقف يونغي عذابه ، يجب أن يساعد نفسه. قد يعتقد جونغكوك أنه كسرالأوميغا ، أنه من الآن فصاعدًا سيظهر كل شيء بالطريقة التي يريدها ، لكنه مخطئ. والأوميغا سيثبت ذلك اليوم. ينهض يونغي من السرير ويخرج بنطلون جينز وقميصًا بسيطًا من خزانة ثيابه الضئيلة ، مرتديًا ثيابه، ويتوجه إلى المخرج.

على طول الطريق إلى القصر ، أوميغا يتشجع ، يتخيل كيف سيخبر جونغكوك بكل شيء يفكر فيه ويختلق الكلمات الصحيحة. ولكن بمجرد توقفت السيارة أمام مبنى قروب رويال ، يصمت يونغي . يحاول أن يردف كلمة واحدة على الأقل ، لكن لسانه لا يتحرك ، وبدلاً من أن يقول "شكرًا" للحارس الذي فتح الباب ، يصدر صوتًا غير واضح ويتجه نحو المصعد. يبدأ الذعر في رفع حلقه ، حيث تفتح أبواب المصعد ، ويبدو أنه يصل إلى الطابق الصحيح. بدافع الخوف ، يبدأ الأوميغا بالشعور بالغثيان. يأخذ نفسا عميقا وبعد أن جمع إرادته في قبضة ، يتبع ألفا المصاحب.

جونغكوك يسير في غرفة معيشته الضخمة حاملاً كوبًا من الويسكي في يد وهاتف في اليد الأخرى. يتوقف يونغي بالقرب من خزانة صغيرة مليئة بالمجلات العقارية ويحاول ألا ينظر إلى الفا . على الرغم من أنه صعب للغاية. على الرغم من كل الكراهية التي تغلي بداخله ، يتعين على يونغي الموافقة على أن هذه ألفا وسيم بشكل لا يصدق وجذاب. كان يرتدي قميصًا رماديًا داكنًا وبنطالًا أسود ضيقًا بخطوط مقلمة يتناسب مع لون قميصه. يتدلى شعره الأسود القاتم في خيوط جامحة على جبهته ، وعلى الألفا أن يضع كأسه ليبعد الخصلات من عينيه. انزعجت نظرات يونغي بسبب "حسنًا يا حبيبي سأحاول". تصلب الأوميغا لثانية ، ولا يعلم كيف يمكن أن تخرج هذه الكلمات الجميلة من مثل هذا الشخص الشرير ، الحقير وغير المبدئي ، والأهم من ذلك ، بأي نوع من الحنان ينطق بها. يود يونغي أن يتحدث معه شخص بهذه الطريقة ، ويستمع إلى كل كلمة ويطلق عليه اسم "صغير".بحق الجحيم! لا. ليس جونغكوك. ولكن عموما. يبدو أن الأوميغا كان ينسى بالفعل ماهية المودة والعناية البشرية. كيف يشعر أن تعامل بهذه اللطف؟ في هذه الأفكار ، يشعر الأوميغا بالحزن على الفور وتختفي كل روحه القتالية. أنهى جونغكوك حديثه وبعد أن وضع هاتفه في جيبه ذهب إلى الفتى.

﮼فوق،البنفسجي ‏𖠑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن