Please like And comments
Enjoy 💜 علقو بين الفقرات
البارت جدًدددآ طوووويل....
يونغي مريض. تحدث إلى هوسوك لمدة ساعة تقريبًا ، مستلقيًا في الحمام ، وبمجرد خروجه بدأ يتقيأ. يجلس على أرضية البلاط ، يتقيأ طوال الوقت ، يوبخ نفسه لجلوسه في الحمام لفترة طويلة حتى أنه شعر بالمرض. على الرغم من أن هذا ليس السبب الوحيد. كل أفكاره تدور حول جونغكوك: أين هو ومن هو معه. على الرغم من أن ما يفعله واضح مثل النهار. هذا يزعج يونغي وليس من الواضح سبب ذلك بالضبط: أن ألفا يعمل الآن على مضاجعة أوميغا أخرى ، أو أن يونغي قلق جدًا بشأنه. أليس هذا ما أرادة أوميغا كل هذا الوقت؟ ألم يحلم أن يجد جونغكوك أوميغا أخر ، فيتشتت ، ويتغير ويتركه يذهب؟ فلماذا هو يشعر بالسوء للغاية بالنسبة له؟ الغيرة الحادة تخترق رئتيه وتدمرهما على الفور ، ويتنفس يونغي ويتنفس ،مشاركة جونغكوك مع شخص ما أمر لا يطاق ومن غير الواقعي امتلاكه.بعد تنظيف وجهة وفمه وتنظيف أسنانه ، يأخذ الأوميغا المنشفة ويذهب إلى غرفة النوم. في أي موقف غير مفهوم ، من الأفضل النوم. لم يتمكن من الوصول إلى السرير بسبب إبلاغ أحد الخدم أن جونغكوك ينتظره في شقة أخرى في الطابق السفلي. لا يعلم يونغي ما يشعر به: السعادة، لأن الألفا لا يزال يتذكره ، أو الغضب لأنه لم ينسى حتى الآن عندما يجب أن تكون الثانية بالضبط. يرفض يونغي تغيير ثيابه ويتبع أحد حراس جيون أسفل القاعة إلى المصعد في بنطال رياضي وقميص قابل للتمدد.
لم يذهب يونغي إلى هذه الشقة أبدًا ، والآن ، هو يقف عند بابه ، لقد شعر بتغير. الروائح ، والأصوات ، والألفا ، والأوميغا ، كلها مختلطة معًا ، مما يخلق جحيمًا واحدًا من كوكتيل ، ويبدأ الغثيان مرة أخرى. معظم الأوميغا شبه عارية. جميع الأوميغا جميلة ومشرقة ، ويشعر يونغي بجانبهم بأنه عديم اللون ويأسف لأنه كان كسولًا جدًا لتغيير ثيابه .
بالطبع سيختار جونغكوك أوميغا أخر. هو ، بالمناسبة ، لا يمكن رؤيته في أي مكان. تجعل الموسيقى الصاخبة من مكبرات الصوت من المستحيل سماع أي شيء على الإطلاق ، لذلك لا يفهم يونغي ما يقوله الحارس ، لكنه يتبعه بطاعة إلى الغرفة. كاد يتوقف عن الشكوى. لا يبدو أن ضيوف الحفلة يخجلون من أي شيء. يوع يخجل مما تفعله أدوية الفاس و أوميغاس. لم يرى مثل هاذي العربدة أبدًا ، وعليه أن يذهب دون أن يرفع رأسه حتى لا يلاحظ أن كل هؤلاء الأزواج يمارسون الجنس. يتوقف أمام منضدة منخفضة ينتشر عليها الكوكايين في مسارات نظيفة. جونغكوك يجلس على الأريكة ويراقب بغيبًا بينما يختفي الخط ، مستنشقًا من الأوميغا جالسًا عند قدميه. توجد أيضًا أوميغا يجلس على جانبي ألفا ،
أنت تقرأ
﮼فوق،البنفسجي 𖠑
Fanficنظرته سلاحآ فتاك ، وشفتيه سما قاتل ، وأصابعه تمزق العظام. "إنه رجل خطير" - صفاته تصرخ من كل الزوايا .لكن يونغي لا يستمع. يونغي متأكد من أنه يستطيع التعامل معه. وهو مخطئ. بذالك حيث لا يجب على يونغي أن يغضب أقوى رجل في البلاد. لكنه تجاوز الحد...