Please like And commentsEnjoy 💜 علقو بين الفقرات حلويات
"كيف حالك؟" يسير نامجون إلى حيث يقف جين على الشرفة ويلامس برفق مؤخرة عنق الأوميغا بشفتيه. "استيقظت مبكرا مرة أخرى." أنت تعلم أنني أكره الاستيقاظ لوحدي."اشعر بالرضا" ، يقول جين ويلجأ إلى ألفا. - يبدو لي وكأنك تخفي شيئًا عني وكأن هناك حرب ، جحيم خارج هذا المنزل ، وأنا أجلس هنا منعزلاً ولم أعد أستطيع التمييز بين الأيام. حتى الأطباء يجب أن يأتوا إلى هنا لإجراء فحص. أنا أستطيع. لا تفعل هذا بعد الآن.
"عزيز ، لست بحاجة إلى التفكير فيما يوجد هناك ، ما عليك سوى التفكير هو في نفسك والطفل."
"ما الذي يحدث في المجلس؟" أوميغا ينظر إلى ألفا بجدية. "ماذا يفعل والداي؟" كيف حالهم وأين هم؟ توقف عن تكرار القول بأن كل شيء على ما يرام ، وأن كل شيء تحت السيطرة! صرخ جين.
"اهدأ". يسحب نامجون الرجل تجاهه ويضع وجهه في يديه. -جيد. والداك بخير ، والمجلس مشغول جدًا بالمسائل الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي حتى لا يفكر فيك. من فضلك صدقني - ألفا يكره الكذب على أوميغا ، لكنه لا يستطيع قول الحقيقة. والدا جين قيد الإقامة الجبرية ، وستستمر المحاكمة شهرين آخرين. تمكن نامجون من إزالة يد العدالة من جين نفسه ، لكن المجلس ، مثل المدينة بأكملها ، لم يدخرو أوميغا.
"ماذا يقول رئيس المجلس عن هذا؟" ماذا عنه؟ قل لي الحقيقة ، ما الذي ينتظرني؟ - تجبر عيون جين ألفا على النظر بعيدًا لتجنب الانفصال.
"لست متأكدًا منه ، لكن إذا كان أعضاء المجلس لطيفين ، فهو كذلك". كما تعلم ، لا أحد لديه حق الوصول إليه.
"أعلم ، لم أتحدث معه بشكل مباشر أيضًا. لكن أوامره وتعليماته يتم تمريرها دائمًا إلى أعضاء المجلس ، لذلك أنا متأكد من أنهم تلقوا بالفعل شيئًا منه.
- لا تقلق من فضلك. - يضع نامجون رأس الأوميغا على صدره ويمسد شعره. "سننجب طفلاً قريبًا ، ونبدأ حياة جديدة. كل شيء آخر في الماضي ولم يعد مهمًا.
يتنهد جين بشدة لكنه يرتاح بين ذراعي ألفا. بغض النظر عن مدى صعوبة تحمل الأوميغا عار الكذب على الكثير من الناس لسنوات عديدة ، فإن نامجون على حق ، والشيء الرئيسي الآن هو طفله.
أنت تقرأ
﮼فوق،البنفسجي 𖠑
Fanfictionنظرته سلاحآ فتاك ، وشفتيه سما قاتل ، وأصابعه تمزق العظام. "إنه رجل خطير" - صفاته تصرخ من كل الزوايا .لكن يونغي لا يستمع. يونغي متأكد من أنه يستطيع التعامل معه. وهو مخطئ. بذالك حيث لا يجب على يونغي أن يغضب أقوى رجل في البلاد. لكنه تجاوز الحد...