Please like And commentsEnjoy 💜 علقو بين الفقرات
البارت جدًا طوووويل....
"أنا أكره عندما تبدأ المحادثة على هذا النحو ، أكره سماع هذا سيء السمعة" نحتاج إلى التحدث "لسنا بحاجة إلى الحديث" ، صعد جيمين إلى حضن تايهيونغ الذي كان جالسًا على الأريكة ودفن راحة يده في شعره . "ألا يمكن أن يكون قضاء مثل هذا الوقت أفضل بكثير من تضييعه في المحادثات؟" يهمس أوميغا في أذنه."جيمين ،" الألفا يرفعه عن حجره ويقف. أنا جاد ، علينا التحدث عنا.
جيمين يغمق ، بالكاد يبتلع كتلة تصل إلى حلقه ويبقى جالسًا على الأريكة. مهما كان ما سيأتي بعد هذه الكلمات ، سوف يشعر جيمين بالأذى. الأوميغا آمن. يرى كيف مع كل كلمة جديدة يمزق تايهيونغ جلده ، ويترك ندوبًا قبيحة ذات حواف غير متساوية ، وسيتعين على جيمين التعايش مع ذلك.
"لا يمكنك الاستمرار على هذا النحو بعد الآن." أنا أحترمك ونفسي أكثر من أن أكذب. أنت أوميغا لا يصدق ، أنت جميل وذكي وأشياء مثيرة للاهتمام للغاية معك ، لكن لا يمكنني أن أعطيك كل ما تستحقه ، لا يمكنني أن أصبح ما تريد أن أكونه.
- تايهيونغ ... - يتقدم جيمين لينهض ، لكنه يغير رأيه ويستلقي على الأريكة. لا تقل ذلك. أنت نفسك لا تصدق ما تقوله.
"لسوء الحظ ، هذا ما أعتقده. يكرر ، الأمر لا يتعلق بك ، أنت مثالي ، أي ألفا سيكون سعيدًا بمقابلة شخص مثلك ، لكني ... "يفتح تايهيونغ ربطة عنقه ويبدأ في السير بعصبية حول الشقة." لا يمكنني فعل ذلك. لقد خدعتك ، كذبت عليك. أتوسل إليك، أرجو أن تفهمني . هذه العلاقه لا تذهب إلى أي مكان. لقد كنت أفكر فينا في الأيام القليلة الماضية وأدركت أن هذا لم يعد ممكنًا. أنا لا أحبك -. يذهب إلى الأريكة ويركع أمام الأوميغا.
تايهيونغ يواصل قول شيء ما ، يداعب ركبتي الأوميغا ، ويبدو أنه يعتذر ، لكن جيمن لم يستمع. حبس في الفراغ رافضاً قبول معلومات إضافية ؛ أولا عليك التعامل مع ما ورد أعلاه.
جيمين ينظر إلى تايهيونغ ويرى كيف غمرت الدموع عينيه على صورته. مؤلم. أغنية تايهيونغ "أنا لا أحبك" تحرق قلبه ، يختلط بالدم ، يسممه ويلطخه بالأسود. جيمين لديه ظلام دامس بداخله ، رائحة اللحم المتعفن واليأس المطلق. أغنية تايهيونغ "أنا لا أحبك" هي أكثر الأشياء إيلاما على الإطلاق. هذه الكلمات الثلاث تطفئ شمس جيمين وتغرقه في الظلام. إنه يريد أن يعوي مثل الوحش الجريح ، ويتذلل عند قدمي ألفا ويستجدي الرحمة. لكن تايهيونغ قال بالفعل ما قاله ، واستمع جيمين. بغض النظر عن كيفية تفاوض أوميغا مع قوى أعلى: لا يمكن للوقت أن يعود ، لا يمكن إلغاء الجملة. جيمين لا يستطيع حتى التنفس بدون ألم ، كل نفس هو هواء ساخن ، إنه يحرق الرئتين ، كل نفس هو الأمل في أنه سيكون الأخير. تايهيونغ صامت ، يجلس عند أقدام الأوميغا ، ينظر بعينيه الشوكولايتين المملوءتين بالندم ،
أنت تقرأ
﮼فوق،البنفسجي 𖠑
Fanfictionنظرته سلاحآ فتاك ، وشفتيه سما قاتل ، وأصابعه تمزق العظام. "إنه رجل خطير" - صفاته تصرخ من كل الزوايا .لكن يونغي لا يستمع. يونغي متأكد من أنه يستطيع التعامل معه. وهو مخطئ. بذالك حيث لا يجب على يونغي أن يغضب أقوى رجل في البلاد. لكنه تجاوز الحد...