أسمك يأس

1K 69 87
                                    

Please like And comments

Enjoy 💜 علقو بين الفقرات
البارت عبارة عن يونكوك وجدآ طويل ....

أنت وحش" ، تمدد جيمين برفق على السرير وانتزع الألم الذي يسحب أسفل ظهره

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أنت وحش" ، تمدد جيمين برفق على السرير وانتزع الألم الذي يسحب أسفل ظهره. "لكنني سأكون ضحيتك لأنك تمارس الجنس بشكل مثالي."

"انهض الآن ، سائقك في انتظارك في الطابق السفلي."ينزل ريس أكمام قميصه الأبيض ويتوجه إلى خزانة ثيابه من أجل سترته.

"حسنا ، لماذا تطردني؟" اريد البقاء. سأراك بعد العمل مثل البارحة. دعني ابقى

"ارتدي ثيابك واذهب إلى القصر" ، ألقى ريس بنطال الجينز وقميص أوميغا على السرير.

"لقد نمنا معًا بالفعل" ، يجلس جيمين على السرير وينظر بشكل شرير إلى ألفا. - هذا لا يمكن تغييره. اعجبني وانت ايضا إذا ما هو؟ لماذا أنت بارد جدا في هذا الصباح؟ على أي حال ، أين هو إفطاري؟ لليلة كهذه ، كنت بالتأكيد أستحق قهوة واحدة على الأقل.

ينظر ريس إلى شفتي أوميغا المتورمة والمضغوطة ، وبصماته على عنقه النحيلة وعظمة الترقوة ، ويشعر بالإثارة مرة أخرى ، ويتفاعل مع أوميغا العاري مغريًا، ويبتعد. لم يغلقوا أعينهم طوال الليل. قام ريس بتضليل جيمين في جميع الأوضاع المعروفة ، وجرب جميع ألعابه تقريبًا ، لكن لا أوميغا ولا ألفا كانا مشبعين. حتى الآن ، على الرغم من انتهاء ممارسة الجنس الماراثون قبل ساعة واحدة فقط ، فإن ريس مستعد لنشر هذه السيقان الرائعة مرة أخرى.

ألفا: " سوف تتناول الإفطار في القصر" ، ولأنه غير قادر على البقاء في الغرفة مع أوميغا العاري ، يتوجه إلى المخرج.

جيمين يتكئ على الوسائد ويقسم. 2-0. تركه ريس مرة أخرى. هذا يغضبه ويهين جيمين. لقد كان جيدًا بشكل غير متوقع مع ريس ، أو كان رائعًا إلى حد ما. لعب جيمين صوته معه ، ومنحنيًا مثل أفضل لاعب جمباز في العالم ، ولم يستطع الحصول على ما يكفي. وجد ريس جميع الثقوب الصحيحة على جسد أوميغا ، لكن هذا ليس هو الهدف. الرغبة في طاعة هذا ألفا ، الأوميغا داخل جيمين تأوه بصوته ، مدركًا أنه أكثر خوفًا من ريس من جونغكوك. هذا ليس مجرد خوف ، إنه خوف حلو ومغري يجعله يضعف عند الركبتين ، لكنه في نفس الوقت يريد أن يخطو خطوة أخرى نحو ألفا. في الطريق إلى شقة ريس ، كان كل ما يعتقده أوميغا هو ممارسة الجنس الساخن معه ، وقد حصل عليه ، لكن بحلول الصباح كان يريد بالفعل عناقًا ووجبة وتناول الإفطار معًا. الرغبة المفاجئة في اللعب والرغبة في قضاء المزيد من الوقت مع ريس تخيف جيمين. هو لا يحتاجه قرر أوميغا أن الجنون اللحظي هو نتيجة للجنس ويرتدي ثيابه على مضض. جيمين سيكرر هذه الليلة بالتأكيد ، لكن في الوقت الحالي ، يدع ريس ينهار. كان ألفا ينتظره منذ تسعة عشر عامًا ، وكان جيمين على استعداد لانتظاره لبضعة أيام.

﮼فوق،البنفسجي ‏𖠑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن