03 • فُنون الإغواء .

2.7K 182 74
                                    

-

















• بارك جيمين •

بعدما و بصعوبة وصل ذروته إستلقى يتشبث بسماعة هاتفه يلهث ضدها لإسماعي حلاوة صوته و الحروف النابعة من ثغره .

" لم أظنك ستفعلها بي و تجعلني أنتشي على صوتك و أوامرك سيد بارك ، هذا مثير للإهتمام "

ضحكات شقية إنسابت عبر فمه أراه يستلقي على بطنه جوار الهاتف عارياً و يؤرجح قدميه في الهواء .

" سيد بارك "

" جيمين فحسب "

ضحكت في سماعتي عندما رفع إبهامه لي عبر النافذة قبل أن يتحمحم مُكوّرًا قبضته مقابل ثغره الوردي الباسم .

" عزيزي جيمين "

صُعِق جسدي فورما سمعت تلك النبرة الناعمة المُغوية منه و هو يلتفت لي بطرف عينه لرؤية رد فعلي أوضح .

" اللعنة ! لا تستخدم هذه النبرة علي ! "

" سيد بارك "

" سُحقاً لِفتنتك ، توقف ! "

إستلقى على ظهره يُقهقه مُتشبثاً بسماعة الهاتف الرمادية بيداه البيضاوتان لأتنهد بقلة حيلة ، لا زال عارياً في مكانه و إفترش الغِطاء لنفسه كي يستلقي و يستمتع وحده بالهدوء المُحيط به .

" هل توقفت عن البُكاء الآن ؟ "

" أجل ، كنت خائفاً جدًا "

" أنا لن أفعل أي شيء يؤذيك غَجري "

همست بِنبرةٍ حرصت على جعلها آمنةً له و تبث الدفء له و قد إنقلب على جانبه يفرك ساقيه في حركةٍ إعتيادية لاحظتها به .

" لن تؤذيني أبدًا ؟ "

" أبدًا "

" ستحضر لي كل ما شئت ؟ "

" أجل "

وافقت أراه يعبث بسلك سماعته و يلفه حول أصابعه بِغُنج يتعمده لإحراق فؤادي و كُل ما بي .

هو يستمتع برؤيتي أحترق .

" لا تُشعلني بهذه الطريقة ، لن تكون النتيجة جيدة "

" ما الذي يمكنك فعله مثلاً ؟ أنت مجرد عجوز بائس يُريد من مراهق أن يلاحظه "

" لم أدخل الثلاثين بعد لذا ليس من حقك دعوتي بالعجوز و أنت لم تَعُد مُراهقاً ، و أيضاً يمكنني فعل الكثير و في أي مكان أبتغيه "

سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن