-
" إذًا ما الذي تريده مني الليلة ، سَيد بارك "
إنحنى يسمح لِخِصيلاته الغَجرية الشَقراء أن تنساب على وجه القمحي الذي يحبس سيجارته بين شفتيه قبل إخراجها و زفر أنفاسه أمامه يُشاهد الصبي ينحني يفتح ثغره لإلتقاط دُخانه بين شفته كأنه شيء ملموس يتوق لإبتلاعه مع عيون تبرِق بِسوئه الرُقيق المَخفي عن الجَميع .
" أُرقص لأجلي ، جيون "
-
1999 م
• بارك •
أنا شاب ، شابٌ عادي في مُقتبل الثلاثين لَطالما إحتسى قهوته في شُرفته مع كِتابٍ يُمسكه بيدٍ واحدة يبتلع حُروفه اللذيذة بِعيونه .
قَبل أن تبتلع جسد ذلك الغَجري .
في المُبنى المُقابل لي هُناك شابٌ يافع آخر في مُقتبل العِشرين لا يُقفل نافِذته أبدًا ، كُل يوم كان لديه طُرقه الخاصة بِقضاء وقته الذي أضحى وقتي معه .
تمام الساعة السابعة مساءً أنتظر في شُرفتي مع كوب قهوتي و كِتابي حتى يدخل غُرفته و يفتح الستائر و النوافذ .
سيجثي جِوار مِدفأته لإشعالها قبل إشعال الشُموع لِيتحول ذلك السَدَف وراءَ نافِذته إلى ضوءٍ بُرتقالي دافئ ينعكس على بشرته القِشدية الناعمة و شعره الغجري الأشقر .
سيختفي لِبُرهة قبل العودة رطباً برداء حَريري و يُجفف شعره الكثيف المُتدرج يُبعثره بيديه أمام المِدفأة مع ردائه الذي يسقط عن أكتافه لفرط نعومتهم و يتعلق بِمرفقيه .
تَنهيدةٌ خَرجت من فاهي مع أبخرتها أراه يَستلقي أمام المدفأة و يُمدد جَسده أعلى الأرض الباردة بِكُل غنج قبل رمي رداءه و إكمال التمدد وَحيدًا عارياً .
فرد يديه جوار رأسه يُقفل عيونه الواسِعة الجَميلة يَفرُك أفخاذه ببعضهما حريصاً على إثارة نفسه باللاشيء ، كأن ما يقبع في رأسه يَفوق أي رُطوبة يُمكن أن يُقدمها له واقعه .
و بِكُل بُطء وقف يُحضر غطاءً لأرضيته يفترشها بوسائده المنفوخة الكثيرة ليستلقي فوقهم و يحتجز واحدةً بين فخذيه الكَبيرين ليضغط نفسه عليها للأمام و الخلف يلعق أصابعه قبل تمريرهم فوق حلمتيه و سحبهم بقوة تجعل لسانه يتقدم لترطيب شفتيه و تلقي العضات الرقيقة من أسنانه البيضاء المُتفرقة .
كيف يَبدو صَوتك الآن يا أشقري ؟ بِالنظر لِنعومة النَبرة التي تُحييني بِها نهارًا ، أُراهِن أن نَعيم واقعي المَفقود كُله قد تَجمّع في قعر حُنجرتك الآن .
أنت تقرأ
سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔
Hayran Kurguأنا وَ كوبُ قَهوتي نَنتظر أبهى عُروضكَ وراء سَدَف تِلك النافذة بإنتظار اليوم الموعود الذي سأصبح ضمنها يا غَجري . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 14/05/2022 تاريخ الإنتهاء : 18/08/2022 الغلاف من حلوي اسو