11 • لَيلةٌ مُباركة .

2.4K 156 32
                                    

-
















" أ لا تريد إستكشاف ما تحت تنورتي ؟ "

سأل الغجري يعتدل في جلوسه لِيُهمهم جيمين و يرفع التنورة ليشهد ما يرتديه تحتها .

أنين خافت اصدره الأشقر يقفل عيونه بما أن القمحي يلمس أفخاذه و يمسح عليهم قبل إنزال الدانتيل الأسود الذي يرتديه .

" هل لديك فضول بِتجربة رُكوب وجهي ؟ "

سحب شفته داخل فمه بوجه مُتورد و اومأ يُصرح عن فضوله في تجربة ذلك .

" إذًا إتبع غريزتك و رغبتك بي اليوم ، عاملني كـقارورة عِطرك "

الحُمرة فوق وجهه زادت من التشبيه الذي منحه القمحي لنفسه ليبتلع بخشونه .

" أفعل ما أشاء ؟ لن تشمئز مني ؟ لدي العديد من الرغبات الغريبة في الجِماع "

" أظهرها "

تقديم الحُرية التامة له جعل جونغ كوك يبتعد عن جيمين بإبتسامة ضخمة للبحث عن مُراده و جلبه له .

حِزام ، زُجاجة عطر ، شمع مُعطر أحمر ، و قداحة .

" لطالما ضاجعت نفسي بِزُجاجة العطر ، لكني وددت لو تُضاجعني أنت بها ، أردت معرفة لأي حد يمكنك إدخالها بي جيمين "

" أنا لا أحتمل رؤيتك تضاجع نفسك بها فهل سأفعل أنا ؟ إختر شيئاً آخر "

" إذًا رغبتي الثانية تقييدك و تطهيرك و إمتلاك جسدك ، لي وحدي "

إبتلع جيمين بخفه لما قاله جونغ كوك لكنه وافق في نهاية المطاف يسمح لجونغ كوك بالجلوس فوق صدره كي يلف الحزام حول معصميه ثم يثبته بمقدمة السرير .

إبتلع جيون بتلهف و خلع قميص جيمين ليتركه معلقاً في ذراعيه المعقودتين .

إستلقى فوق جيمين يُقبل رقبته و خط فكه او يلعق بشرته لترطيبها قبل إنشاء علاماته الخاصة .

تحركاتٌ مدروسة قد باشر الهجوم فيها على جسد القمحي بأنفاس سريعة لا يُصدق أنه ينال مُبتغاه بعد طول إنتظار .

شهقةٌ ناعمة إرتجفت خارج شفتيه عندما ثنى جيمين رُكبته كفايه ليصبح فخذه بين ساقا جونغ كوك المفتوحتان فوقه .

الإحساس بنسيج الدانتيل يحتك بجلده مُباشرةً زاده رغبةً بالمزيد لِيُحرك حوضه للأعلى و الأسفل على طول فخذ جيمين المضطجع تحته يُظهر رقبته له أكثر لِيُقبلها جونغ كوك كما شاء و يصنع علامات صغيرة في مسار محدد ليبتسم للقلب الذي صنعه بعلاماته .

سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن