08 • تملك .

2.5K 163 7
                                    

-
















" أنت سيء جدًا "

ضحك جيمين على إنزعاج جونغ كوك بعد إنتهائهم و هو يقشر الشمع المتجمد فوق صدره .

" لو ترك أثرًا على صدري ستلعق قضيبي أيها العجوز الوغد "

" لن يترك أثر و لن يحرقك هي لسعات و إنتهت ، كذلك سألعقك بجميع الأحوال "

إبتغى جونغ كوك إظهار ضيقه لجيمين لكنه الآن متورد و محمر جدًا بينما يسحب الغطاء فوقه .

" منحرف "

غرس وجهه الأحمر في الغطاء حتى بعدما جعله جيمين يستلقي أمامه و إعتلاه يسحب الغطاء لتقبيل كل منطقة تراها عيونه .

أنفه ، عيونه ، فمه ، خدوده ، جبينه ، حاجباه ، ذقنه .

أمطر وجهه بقبلات صغيرة رطبة جعلته يتمسك به محاولاً كبح إبتسامته و ضحكته لدثر سعادته عن عيون رَجُله الذي يحضنه بقوة .

" أحبك ، احبك غجري "

" غجرك يحبك "

أجاب يمرر يداه فوق أكتاف جيمين يقربه منه حتى غمر وجهه داخل رقبته يكمل تقبيله و الغرق في لذة الحب معه .

" جيمين "

" أجل "

" لقد خفت ، خفت أن تكرهني "

صارحه بهدوء بالشعور الذي أرهقه هذا اليوم ليشيح وجهه عندما لمح التأنيب في عيون القمحي .

" لن أكرهك ، إطمئن ، أنت نَفيسي و جَميلي كيف عساي أن أكرهك ؟ "

طمأنه بهمس يميل إليه حتى أشاح المعني وجهه للجانب الآخر بقليل من الحرج .

" ضاجعتك منذ وهله و تخجل من قربي الآن ؟ "

" أحرقتني حتى نسيت إسمي و تريدني أن أركز في قربك ؟ حقير "

قهقهات صاخبة فرّت عبر فم الرجل الأكبر للإعتراض القاسي الذي أبداه جونغ كوك على جملته ليتنهد بحب مُحتوياً إياه داخل أحضانه بكل ما يملك .

" أنت و كل ما بك و يخصك أريدك لي وحدي "

أذرعه البيضاء طوّقت رقبة القمحي يسحبه إليه ليلتصق جسديهما العاريين بالكامل و يعقد قدميه وراء ظهر بارك يتملكه قدر إستطاعته .

" أنا بأكملي ؟ "

" أجل "

أجاب يسحب ذراعيه من حول رقبته ليلمس خدود جيمين بأنامله قبل إحاطة وجهه بهم و الإنغماس ، كلما وقعت عيونه على مكان يرفع رأسه لطبع شفاهه هناك دون شيء يمنعه .

" عليك حلق وجهك ، شعرك مقرف "

أخبره يكمل تقبيله مُتغاضياً عن الوخزات الخفيفة تحت شفاهه من منابت الشعر التي باشرت لتوها الخروج من مسامحه .

" أنا رجل من الطبيعي أن ينمو لي شعر في وجهي ، ماذا عنك ؟ أ لا ينمو لك ؟ "

" في وجهي لا ينمو ، و لكن جسدي ينمو به القليل "

أجاب بهمس يكمل تقبيله بلا تعب لتنكمش رقبته عندما هاجمها جيمين بقبلاته الخشنة و يضحك من الدغدغة التي داهمته بسببه هو و شعيراته .

" غدًا أُرقص لي "

" المعذرة ؟ "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن