-
صباح اليوم التالي عاد جيمين باكرًا إلى شقته ليستحم و يرتبها بإنتظار أن يأتي جونغ كوك إليه كما أراد بعد ساعات و يقضي اليوم معه .
أمضى الليلة كلها لديه ويهتم به و يرعاه بالقرب الذي تمناه ليالٍ طويلة .
جونغ كوك شعر و بقوة أن جيمين هو الرجل الذي إحتاجه طوال حياته و لن يفرط فيه .
و لكن ربما يعبث به قليلاً و يثير جنونه إليه ؟
إنتهى من تجهيزاته لنفسه و التدلل بحدود لأجل لقاء جيمين في بيته مُباشرةً ليحمل بضعة أشياء في كيس قماشي و يعلقه بمرفقه .
تأمل جماله لوهله و إقترب من النافذة يدنو منها لرؤية من بالأسفل من جيرانه .
لمح أحد الكبار لتتسع إبتسامته و يهاتف جيمين أن ينزل لإستقباله و تدليله أما المعني لم يجرؤ على الرفض و ما إن أغلق غادر شقته .
بِخُطوات مُتمايلة نزل جونغ كوك تلك الدرجات على عجل و ما إن شاهد جيمين يقف لدى مدخل باب بنائه السكني لم يتردد بالتقدم لأحد كبار المنطقة .
" صباح الخير سيدي "
قطع جونغ كوك مساحته الشخصية لمعانقته مع إبتسامة سعيدة قبل النظر بطرف عينه لإنقلاب وجه جيمين يُفصح عن ضيقه الشديد مما شهدته عيونه للتو .
الكثير من الأحضان بقي يتنقل فيها مع كبار المنطقة و الحديث بِوِدية حتى سحبه جيمين بقوة وراءه و لم يعرف متى تقدم نحوه حتى .
" جيمين ! قدمي تؤلمني "
لم يُبالي القمحي يُكمل سحبه خلفه حتى وقفوا أمام شقته ليفتح الباب بغضب و ينتظر من جونغ كوك الدخول .
و قد فعل المعني ببطء يستفزه جدًا و بقي واقفاً في وجهه .
" ما الخطب معك جونغ كوك ؟ "
" ماذا ؟ لم أفعل شيء ! "
النبرة البريئة المُستفزة لم تفارق صوته ليثبته ضد الحائط مُتعصباً جدًا و يحيط خصره بذراعه بقوة .
" جيمين- "
" أنت أردت هذا أشقري ، سترى ويل غيرتي اليوم "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficأنا وَ كوبُ قَهوتي نَنتظر أبهى عُروضكَ وراء سَدَف تِلك النافذة بإنتظار اليوم الموعود الذي سأصبح ضمنها يا غَجري . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 14/05/2022 تاريخ الإنتهاء : 18/08/2022 الغلاف من حلوي اسو