-
" لستُ أُجيد سوى رقصة الحضن ، و قد تخرج جثةً من هنا لو فعلتها بارك جيمين "
-
مساء اليوم التالي جيمين كان مُتأهباً للحصول على عرضه ، جهز كل شيء قد طلبه منه جونغ كوك .
حذاء كعب مرتفع أسود ، كنزة سوداء حتى بطنه ، لباس داخلي قطني ضيق بالكاد يغطي مؤخرته ، و كرماً منه جلب تنورةً منفوشة رءاها و لم يكبح خياله الجامح حولها ، و هو الآن ينتظر .
ينتظر جونغ كوك الذي لا زال في بيته يتعمد تعذيبه ببعده عنه .
جلس فوق كُرسية الخشبي يرتدي الأسود بالكامل و يرفع أكمامه و سيجاره في يده يُدخن بها مُنزعجاً من تأخر جونغ كوك عنه .
تعكر حاجبيه عندما سمع صوت باب بيته يُفتح يليه دخول جونغ كوك حتى غرفته كأنه لم يتأخر ساعتان عنه لإستفزازة .
" لماذا تأخرت ؟ "
" إستحممت ثم أعددت وجبة جيدة لنفسي ، و نمت أيضاً لأكون بكامل طاقتي "
عدد ما فعله على أصابعه بإبتسامة وسيعة يرى الإنزعاج بادٍ جدًا على وجه جيمين .
بدأ بإزالة ثيابه و بكل إستفزاز جلس عارياً على كرسي مقابل لجيمين ليأخذ عبوة المرطب التي طلبها منه ثم بدأ ترطيب جسده به و تدليك المنطقة التي يرطبها بِرِقة ليستغرق عشر دقائق أخرى و هو يدندن بفمه ينتظر من جيمين أن ينفذ صبره أكثر .
تنهد و وقف يتقدم إلى جيمين ليأخذ الثياب السوداء من جواره قبل رميها في حضن حبيبه بعشوائية .
" ألبسني جيمين "
همس له بإستفزاز طاغي يمد له لباسه الداخلي أولاً ليقبض جيمين بأسنانه على سيجارته و يأخذه منه لإلباسه ينتظر معرفة أين سيصل في إستفزازة .
" جلبت تنورة لأجلي ؟ بالرغم من أنني لا أحب التنورات المنفوشة و لكن هذا لُطفٌ منك "
ربت على خد جيمين الجالس أمامه كأنه جرو أحسن التصرف ليشتد فك بارك أكثر ، أخذ التنورة ليلبسه إياها ثم يستقبله أعلى أفخاذه يعطيه ظهره ليلبسه الكنزة التي تصل منتصف بطنه .
" جيمين ألبسني بلطف ، لما أنت قاسي علي هكذا ؟ "
تغنج عليه و لم يصله رد سوى إلتفاف أذرع بارك حول خصره و نفثه الدخان فوق ظهره و رقبته .
" رغم حقارتك جميل ، أنت جميل جدًا "
" أجل ، أنا جميل ، بل أجمل فتى رأيته في حياتك ، أ تعترض ؟ "
" لا قدرة لي على الإعتراض حبيبي "
إبتعد جونغ كوك بإبتسامة يطغو عليها الغرور ليدخل قدميه في أحذية الكعب هذه و يضع قدمه منتصف صدر جيمين الذي أغلق الحذاء له دون شكوى .
أمسك جيمين قدم جونغ كوك بين يديه كجزء ثمين منه و أحنى رقبته لتقبيل قدمه صاعدًا بقبلاته فوق ساقه ليسحبها جونغ كوك و يمنحه قدمه الأخرى فوق صدره ليربط حذاءه و يقبلها كذلك .
واصل في مسار قبلاته صعودًا حتى تنورته السوداء المنفوشه فلم يمنعه شيء عن الصعود إلى مفرق ساقيه و مراقبته يرتعش محاولاً الإبتعاد .
" ما الذي تريده مني الآن بارك ؟ "
تحمحم جونغ كوك يبتعد بضعة خطوات عنه يبتلع ببطء بعدما أخذ جيمين علبة سجائره ينتشل واحدة بفمه و يغطي على قداحته ليشعلها دون أن تُعيقه الرياح التي تداهم غرفته عبر النافذة ليزفر الأدخنة الناتجة عن إشتعالها أولاً ثم يأخذ المزيد .
نفس طويل آخر أخذه داخل فمه يوجه ناعستيه إلى الشاب المُغوّي أمامه بحرج من تخيلاته لما يراه و يتأمل هيئته من الأعلى لتشتيت نفسه .
" أخبرتك جيون ، أرقص لأجلي ، و قد بدأ صبري ينفذ بجدية "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficأنا وَ كوبُ قَهوتي نَنتظر أبهى عُروضكَ وراء سَدَف تِلك النافذة بإنتظار اليوم الموعود الذي سأصبح ضمنها يا غَجري . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 14/05/2022 تاريخ الإنتهاء : 18/08/2022 الغلاف من حلوي اسو