-
في مُنتصف الغُرفة ثبت كُرسي جيمين يراقب جونغ كوك و هو يتحرك داخل الغرفة كلها بأحذية كعبه التي تقرع الأرض بغرور .
مباشرةً بعد إنطلاق الموسيقى الفريدة من نوعها لجيمين كان جونغ كوك يستقيم أمام و بكل بطء مستفز لمس صدره و بطنه و هو يهبط ببطء للأسفل على ركبتيه .
سُخونة مُفاجئة هاجمت جسد القمحي الذي يحتسي نبيذه يُراقب كيف يقوم غجره بتمرير يديه فوق فخذيه صعودًا إلى صدره إنتهاءً به برفع شعره الغجري بيديه حتى يتسنى لجيمين رؤية رقبته .
بِمُنتهى الوضاعة عض شفته يخفي إبتسامته الحقيرة و هو يفتح فخذيه بيديه يُريه ما يخفيه تحت تنورته يراقبه يبتلع ببطء .
تلك كانت رقصته المفضلة ، رقصة الحضن الذي تعلمها وحده تعتمد على لمسه ذاته بأكثر الطرق التي تُفقد المُقابل له بصيرته من فرط الإغواء حتى يجلس في حضنه و يتيح له لمسه .
لطالما فعلها وحده ، تلهف لتجربتها لجيمين ليكون الأول و الوحيد .
على رُكبه و يديه زحف إليه حتى جلس أمامه و بالنظر لجيمين كيف يتأهب لإستقباله فوق فخذيه هو إبتسم له بحقارة و وقف يدور حول مقعد جيمين و يلمس رقبته بأطراف أصابعه .
" أ لن تتوقف عن العبث بي ؟ "
" أنت وقعت معي ، حيثما يتواجد العبث يتواجد بارك جونغ كوك "
نسب نفسه له لم يفعل خيرًا بالرجل الأكبر حتى بعدما وقف جونغ كوك أمامه و رفع ساقه ليضعها فوق كتفه و يصبح فخذه مُجاورًا لرأسه .
" ماذا تنتظر ؟ قبّل فخذي و خذ مُباركتك مني "
" حقير ، حقير جدًا "
همس يُلبي ما أراده جيون بإمساك فخذه و تقبيله كثيرًا أو عضه مع لعقه يوصل عيونهما مع الشاب الذي يمسد شعره راضياً عنه .
" سأجعلك تندم جونغ كوك "
همس له يُزيح ساقه عنه و يقف أمامه ليتراجع جونغ كوك مع ذات الإبتسامة كأنه لم يفعل شيء البتة بل تجرأ على تمرير يده فوق قميص بارك و فرك صدره .
" إلى سريري ، بارك جونغ كوك "
همهم المعني بإعجاب بالتحول الذي حدث مع القمحي ليمسك ياقته و يجره وراءه حتى السرير ليباغته بدفعه هناك .
" تعرى لأجلي ، بارك جيمين "
" أنت أقذر مما توقعت أيها الصغير ! "
باشر فتح أزرار قميصه بعدما إعتلاه جونغ كوك يجلس فوق بطنه و يحيط رقبته مُنحنياً لتقبيله بكثافة .
" لقد حصلت على كنزٍ عظيم مثلي ، أ لست شاكرًا ؟ ينبغي عليك تقبيل يدي و أصابعي بأكملهم "
" أنا مُمتنٌ جدًا نَفيسي "
أجاب بارك يضغط على ظهر جيون كي يستلقي فوقه و تأخذ يداه حريتهما بلمس ظهره الناعم من أسفل القميص الأسود القصير حتى إبتعد الأصغر بوجه لم يدرك أنه تورد فإبتسم القمحي له .
" توقف عن التحرش بظهري "
" أنا على وشك إمساكك تحتي و مضاجعتك بالمعنى الحرفي عزيزي و ليس التحرش بظهرك فحسب "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
سَدَفُ نافِذة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficأنا وَ كوبُ قَهوتي نَنتظر أبهى عُروضكَ وراء سَدَف تِلك النافذة بإنتظار اليوم الموعود الذي سأصبح ضمنها يا غَجري . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 14/05/2022 تاريخ الإنتهاء : 18/08/2022 الغلاف من حلوي اسو