قلق ع خوف ع توتر، ،الي جاي •اللّـہ̣̥ يستر منه، ،ايامي تمشي بسرعه، ،لدرجه ماحسيت ع نفسي الا واني بالصالون، ،،افتحت عيوني بتركيز
:اني شسوي اهناا ??
اتذكرت، ،الًيَوُمًِ زواجي،،يعني زفتي للموت المنتضرني
ابن عمي واعرفه مو مال زواج، ،انسان مهمل، ،ولاشغل ولا عمل،،ولا حتى دراسه، ،اشلون راح اكضيها وياه، ،ياربي مالي غيرك، ،حلهاا اللهي ...
فزيت م̷ـــِْن صفنتي، ،والحلاقه تسألني عن رأيي بالتسريحه، ،وبكلبي اضحك واكول المن، ،مايسوه علي هالكعده والكشخه، ،وبالاخير الرايحتله ابد مايستاهل هالتعب، ،لَـگِنْ عل وعسى ينعدل بعد الزواج، ،خليني اتأمل اشوي وان شاء •اللّـہ̣̥ خير ..
:حلووه عاشت ايدج ..
:انتي الحلوه وماتعبين، ،هنياله الًيَوُمًِ الي راح اتنامين بحضنه! ??هههه
رسمت ابتسامه جذابه، ،هيج اتعودت اجامل، ،وصرت اتقنها لدرجه الناس تتصورها حقيقيه، ،
لان بالنهايه لآزٍمٍ اعيش واتعايش ويا الوضع، ،هيج علمنه والدي، ،البنيه ماالها اي قرار، ،لآزٍمٍ تستسلم دايما للاوامر،،وتتقبل كل الي يقررو عنها، ،حتى . لــــو جان هالشي يحدد مصيرها ..
..................
بخطوات متثاقله، ،عمي وابوي يماشوني للغرفه، ،والزفه ورايه، ،فرقه ومعزوفات وطبل، ،والنسوان اتهلهل، ،وعمي واولاده ايهوسون، ،سلموني بيد ( طارق) ودخلنه سويه للغرفه الي راح اتكون قبري ...
اكعدت واني اباوع بأرجائها، ،غرفه اصغيره، ،اغراضها قليله، ،كل الي بيها جربايه وكنتور، ،افراشات بسيطه، ،جنطه ملابسي الجبيره، ،وزوليه قديمه ..
ابتسمت ابقله حيله، ،وعيوني مليانه ادموع ...
اتقرب وكعد مقابيلي ..وجهه ابوجهي، ،وهوه يضحك ع شكلي ..
:هااشنوو مستغربه، ،هاي غرفتج عيني شكلها مو عاجبتج ..
الاكيد ماكدر اعلق ع شي،،لان كلشي صار بالاتفاق والتراضي،،وامي اجت وشافتها وماحجتلي اي شي،،يعني بين قوسين رأيي مو مهم ...
:حلووه...??
كلمه وحده، ،الشي الوحيد الي ممكن اكوله، ،ومستحيل ايعبر عن الي بداخلي،،اعرف جذذب بس مجامله، ،هيج لآزٍمٍ اكون، ،مرأة مطيعه، ،مثل امي وخواتي وباقي اهلي ..
وعدت الليله بهدوء، ،،عشت لحضات صعبه، ،كاانو مو ليله وانما عمرر، ،حسيت نفسي ضعت، ،وانتهت كل امنياتي، ،ادفنت احلامي وصحيت ع واقع مرير،،صرت زوجه الانسان تافه، ، كريه، ،شخصيه ماعرف اوصفها ..
سلمت نفسي مو رغبه، ،لَـگِنْ خوف، ،خوف م̷ـــِْن المجتمع، ،خوف م̷ـــِْن اهلي،،خوف م̷ـــِْن كلمات ابويه الاخيره وهوه ايهدد ويتوعد ..
أنت تقرأ
انثى بعثرها الزمن
Romanceايام مبعثره،،حياة مدمره، ،طرق مغلقة .. وحده، ،خوف، ،كتمان ضمير انتقام ...الزمن عندما يكون الظالم في عين نفسه مظلوم~~ عندما يكون المظلوم تٌَحَـتْ سلطه الظالم ~~ تتبعثر الارواح و تضيع الانوثه? !! تغلق نوافذ الصبر، ،ولايبقى مكان لأستجابت الدعاء .. م̷...