بارت 3

494 74 161
                                    

وهيج بديت اتعايش ويا الوضع، ،بيت جبير وعيال، ،ناس فوك ناس، ،اخوانه 2متزوجين وجهالهم وياهم ..

حماتي موضفه ومتزوجه وهمات ويانه نفس البيت وجهالها علينه، ،

ام طارق زوجه عمي مَـرّھٌ جبيره ومالها خلك الهوسه، ،24ساعه كاعده بغرفتها وقافله الباب ماتطلع بس وكت الاكل ..

عمي طالع دووم ومايرجع الا بالليل، ،

اخوان طارق بأشغالهم، ،يطلعون الصبح ويرجعون الضهر، ،تبقى بس النسوان والجهال

اما طارق فمعدود م̷ـــِْن عدنه، ،نايم طول الًيَوُمًِ . لــــو يطلع اشوي يم الجوارين، ،بليل وره العشه بعد مااشوفه، ،يختفي ومايبين الا وكت الفجر

مرات اكول فكه، ،ومرات اضوج وانقهر لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. اني حضي هيج، ،واول ايامي والمفروض عروس مايفاركني، ،بس هوه ماينجرع الاحسن مايضل يمي ..

بيبي ام ابويه همات ويانه ابيت عمي، ،مَـرّھٌ جبيره احليوه وطيوبه، ،تجمع الاحفاد وتكعد اتسولف عن ايام قبل وشبابها، ،. لــــو اتسولفنه عن جدي الي ماشفناه (•اللّـہ̣̥ ايرحمه) ..

بس اريد اكمل شغلي واكعد يمها ..المصيبه المتحكم بالبيت مرت حماي الجبير ..اللسانها اشطوله، ،ومحد يكدرلها لامره ولا رجال ..

بناتها ابعمري، ،واوكاتنه نكضيها سوه بالشغل،،بس هيه ماتخليهن وتطردهن م̷ـــِْن المطبخ ع مود ايدرسن، ،واظل الوحدي ..

زوجه حماي الوسطيه، ،تكضي وكتها يم الحيوان، ،او بالبستان، ،اني اخاف اتقرب وماعرف اتعامل ويا الحيوان. بس هيه شاطره، ،تحلب وتحش وكلشي اتسوي، ،فما تكدر الجبيره تامر عليها..

لذلك شغل البيت صار علي، ،وهيه تشرف وبس، ،

الطبخ مادبره وخصوصا العايله جبيره، ،فهيه تطبخ واتحاول اتعلمني، ،يعني ماتركها الوحدها بالمطبخ، ،لآزٍمٍ اكون حاضره ..

اخواني يجون ويرحون علي، ،وايوصلولي سلام امي وخواتي، ،لانو مو ابعاد عني، ،بيت اهلي قريب بس ابويه مايقبل امي رايحه راجعه ..

اني اكبر اخواني وخواتي، ،اول وحده تتزوج بالعايله، ،عاد اشلون زواج، ،احس كسروني وكسرو خواتي، ،الي فقدن الامل بالدراسه والزواج، ،صارن يتململن ويحسن انو راح يجي يوم ويصير وياهن  الي صار وياي ...

اتأقلمت اهواي، ،واتعلمت اشياء ماجنت اعرفها، ،لانو اغلب وقتي ابيت اهلي ادرس،،بس اهنا واجباتي كثرت، ،ورغم محاولاتي ارجع للدراسه بس طارق رفض طبعا، ،منو يخدمهم أإأذأإأ داومت ..??

اخته وزوجها دوم دوامات ومامتواجده وجهالها عليه، ،حتى تدريس ادرسهم وهيه ولا يمها تجي تُعباُنٌهْـ واتنام، ،واني م̷ـــِْن وراهم بابي ماكدر اقفله وارتاح ،،واذا حجيت او شكيت كالولي اتحملي دام رجلج مايشتغل وماينطي مصرف، ،ڼـعمًـْ •اللّـہ̣̥ علينه ملفينكم ..

انثى بعثرها الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن